;

محامي شيرين عبدالوهاب يعلن مقاضاتها لشقيقها ويؤكد: تعرضت للضرب منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
محامي شيرين عبدالوهاب يعلن مقاضاتها لشقيقها ويؤكد: تعرضت للضرب منه

رد المحامي المصري ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بشأن ماجاء على لسان ميمي فؤاد، مدير أعمالها السابق،بجانب تفاصيل علاقة شيرين بشقيقها محمد عبدالوهاب.

وجاء في بيان قنطوش أن ميمي فؤاد قرر إنهاء علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب لعدم قيامه بالدور الخاص به خلال الفترة الماضية وخلال فترة تواجد شيرين بالمستشفى.

وجاء في نص بيانه: "بيان هام  نقلاً عن #الفنانه_شيرين_عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار  على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة ".

وكشف قنطوش عن تعرض الفنانة المصرية لمؤامرة من قبل شقيقها محمد عبدالوهاب وإنه قام بالاعتداء عليها وتهديدها بالسلاح.

وقال قنطوش في بيانه: "شيرين تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها  مستخدما سلاحًا في مواجهتها  لإرهابها وترويعها  مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة ".

وأضاف البيان: " وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسئ لها أو لسمعتها ".


 

وتابع في بيانه: "أنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

وختم قنطوش بيانه قائلاً: "وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها  الخاص استقلت معه سياراته  وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك".

في وقت سابق، قال محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة المصرية ، في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية.

وأضاف: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

وختم: "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه