;

محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك بوضع إيموجي كبديل لعلامة التحقق الزرقاء

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
محمد هنيدي يسخر من إيلون ماسك بوضع إيموجي كبديل لعلامة التحقق الزرقاء

سخر الممثل الكوميدي محمد هنيدي من إزالة تويتر لعلامات التحقق الزرقاء من حسابه ضمن خطوة نالت العديد من المشاهير، بوضع إيموجي بجوار اسمه كعلامة تحقق مع تعليق طريف.

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً "بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر، بيقولي أدفع له فلوس في علامة زرقاء" وأضاف ساخراً "استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

تأتي سخرية هنيدي، بعد فقدان العديد من المشاهير حول العالم لعلامة التحقق الزرقاء على تويتر ومنهم: بيونسيه ومحمد صلاح وسمية خشاب وغيرهم، حيث سيتوجب على الراغبين في وجود العلامة على ‏حساباتهم دفع 84 دولاراً سنويًا مقابل الاشتراك في خدمة ‏Twitter Blue‏.‏ 

تفاعل الآلاف من مستخدمي تويتر مع تغريدة محمد هنيدي الساخرة في الساعات القليلة الماضية، وجاءت بعض التعليقات ساخرة، فيما طالبه البعض الآخر بالدفع، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "ادفع يا سيدى ما فيش حاجة ببلاش، المهم ما يدفعكوش بأثر رجعي من 10 سنين" وكتب مستخدم آخر "تستاهل ادفع عنك ولا تزعل نفسك".

كما عرض أحد المستخدمين أن يدفع عنه قائلاً "عزيزي محمد هنيدي قررنا إننا ندفع للعلامة الزرقاء، بتاعتك تستاهل يا ما ضحكتنا ويا ريت كل سنهة شخص من المتابعين يدفع، أقل شيء يتعمل للراجل ده وشكراً لك".

فيما كتب مستخدم آخر ساخراً ومشيراً لإيلون ماسك "لو شاف رسالتك ممكن يطير عليك حسابك و13 مليون متابع، انتبه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه