;

رغم عدم الاشتراك.. تويتر يعيد علامة التحقق الزرقاء لحسابات المشاهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
رغم عدم الاشتراك.. تويتر يعيد علامة التحقق الزرقاء لحسابات المشاهير

في تحول مفاجئ للأحداث، أعاد تويتر شارات التحقق الزرقاء على العديد من حسابات المشاهير اللذين لديهم ملايين المتابعين، بعد أيام فقط من قيام المنصة بإزالتها للمستخدمين الذين لم يسددوا قيمة الاشتراك.

تكتسب هذه الخطوة أهمية حيث فقد المشاهير وكبار السياسيين علامات التحقق الزرقاء، هذا الأسبوع بعد أن بدأ تويتر بقيادة إيلون ماسك في إزالتها من الحسابات التي لم تدفع رسم الاشتراك. ولم يتضح على الفور ما إذا كانت هذه الحسابات قد دفعت مقابل علامة التحقق أم لا. لكن عبر العديد منهم عن دهشتهم من عودة علامات التحقق دون الدفع.

غرد مغني الراب الأميركي ليل ناس إكس، الذي استعاد علامة التوثيق الزرقاء "أقسم بأني لم أدفع مقابل الاشتراك".

على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية من تويتر بشأن العلامات الزرقاء التي أعيد وضعها، فقد ورد أن الشركة تستعيد الحالة التي تم التحقق منها للحسابات ذات عدد المتابعين المرتفع.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأ تويتر في إزالة علامة التحقق والتي كانت تعني لسنوات أن تويتر قد تحقق من هوية المستخدم وراء الحساب، أدى ذلك إلى فقدان بعض أكبر الأسماء وأكثرها شهرة علامة التحقق الزرقاء على حساب تويتر الخاصة بهم.

باتت العلامة الزرقاء تعني أن المستخدم مشترك في تويتر بلو، مقابل 8 دولارات شهرياً، وأنه تم التحقق من رقم هاتفه بواسطة النظام الأساسي.

ومع ذلك، انتهى الأمر ببعض الشخصيات البارزة، بما في ذلك المؤلف الأمريكي ستيفن كينج ولاعب كرة السلة الأمريكي المحترف ليبرون جيمس والممثل الأسطوري ويليام شاتنر، بالاحتفاظ بعلامة التحقق الزرقاء حيث أعلن ماسك أنه سيدفع شخصيًا مقابل هذه الحسابات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه