;

إيلون ماسك يسخر من فيلم باربي بسبب رسالته المناهضة للسلطة الذكورية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
إيلون ماسك يسخر من فيلم باربي بسبب رسالته المناهضة للسلطة الذكورية

بالرغم من الإيرادات الهائلة التي حققها فيلم باربي في شباك التذاكر، لكن لم يحبه الجميع واُنتقد من قبل الكثيرين باعتباره فيلماً ضد الرجال. في تعليق جديد من إيلون ماسك، أعرب الملياردير عن رأيه في الفيلم بالسخرية منه.

كتب إيلون ماسك تعليقاً على ميم تقارن باربي بشعار تويتر القديم وأوبنهايمر بشعار تويتر الجديد "إذا تناولت جرعة من الخمر في كل مرة تقول فيها باربي كلمة (Patriarchy السلطة الذكورية)، فسوف تفقد الوعي قبل انتهاء الفيلم".

لم يكن إيلون ماسك الوحيد الذي انتقد فيلم باربي، حيث عبر عدد من المشاهير الآخرين عن ذلك. كتبت مقدمة البرامج والممثلة التلفزيونية الهندية جوهي بارمار في منشور لها عبر إنستغرام، عن مدى صدمتها من "اللغة غير اللائقة والدلالات الجنسية" في الفيلم واضطرت إلى الخروج بعد 10 دقائق. ووفقًا لجوهي، فقد تبعها الكثير من أولياء الأمور حيث اتهمت المخرجين بتضليل الجمهور.

جاء في منشورها "خرجت بعد 10 دقائق من بدء الفيلم، لغة غير لائقة، دلالات جنسية، وكنت أركض إلى خارج السينما وأتساءل ما الذي عرضته للتو على طفلي، اللغة والمحتوى غير مناسب حتى للأطفال في سن 13 و أعلاه. أريد أن أسأل، لماذا نصنع فيلمًا يمثل جزءًا أساسيًا من حياة الطفل ومن ثم يكون فيه محتوى غير مناسب لهم، أتمنى أن أتمكن من محو ذكرى هذا الفيلم واستمر في الاعتقاد في صورة باربي المثالية" وأضافت "والدة تشعر بالقلق وخيبة الأمل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه