;

بعد إزالة علامات التحقق للعديد من المشاهير.. إيلون ماسك يغرد: يوم عظيم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
بعد إزالة علامات التحقق للعديد من المشاهير.. إيلون ماسك يغرد: يوم عظيم

قام موقع التغريدات القصيرة تويتر بإزالة علامات التحقق الزرقاء القديمة من ملفات تعريف المستخدمين، حيث فقد المشاهير والرياضيين والسياسيين والصحفيين وغيرهم العلامة. وانتقل العديد من مستخدمي تويتر إلى وسائل التواصل ونشروا تجاربهم مع نفس الشيء.

هذه الخطوة، بقيادة المالك الجديد إيلون ماسك، ستسمح فقط لمشتركي تويتر بلو، بالحصول على شارة التحقق الزرقاء. وسط هذا، غرد إيلون ماسك بأنه "يوم عظيم" بالنسبة له بعدة طرق. حيث كتب تغريدة على حسابه الشخصي قال فيها "إنه يوم عظيم من نواح كثيرة".

منذ مشاركة هذه التغريدة، حصد منشوره الكثير من ردود الفعل من مستخدمي الإنترنت. قال أحد المستخدمين "نحن مدينون لك كثيرًا. شكرًا لك على العمل الجاد وعلى كل التضحيات التي قدمتها من أجل الإنسانية". وكتب شخص آخر "مغير اللعبة، كل العلامات الزرقاء تلاشت".

تضيف خدمة الاشتراك المتميز للمستخدمين علامة اختيار زرقاء بجوار الملف الشخصي للمشتركين وتمنحهم أيضًا وصولاً مبكرًا إلى الميزات الجديدة التي قدمتها منصة المدونات الصغيرة. يتضمن ذلك تحرير التغريدات والذي يسمح للمستخدمين بتحرير منشوراتهم على تويتر في غضون 30 دقيقة وأيقونات التطبيقات المخصصة وصور ملف تعريف NFT ومجلدات الإشارات المرجعية.

كما عزا العديد من المستخدمين فرحته إلى إطلاق صاروخ ستارشيب الخاص بشركة سبيس إكس، بعد أن انطلق بنجاح قبل أن ينفجر خلال أول رحلة تجريبية له. على الرغم من الفشل في إكمال اختبار الطيران الكامل، أعلنت شركة سبيس إكس نجاحها.

أشاد رئيس الشركة إيلون ماسك بإطلاق صاروخ ستارشيب وغرّد قائلاً "تهانينا لفريق سبيس إكس على الإطلاق التجريبي المثير لستارشيب! لقد تعلمنا الكثير للإطلاق التجريبي التالي في غضون بضعة أشهر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه