;

تويتر يتيح إخفاء علامة التحقق الزرقاء مقابل 8 دولارات شهرياً

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 04 أغسطس 2023
تويتر يتيح إخفاء علامة التحقق الزرقاء مقابل 8 دولار شهرياً

بعد إتاحة الاشتراك في علامة التحقق الزرقاء مقابل 8 دولارات على تويتر، قدم إيلون ماسك، ميزة جديدة لإخفاء العلامة الزرقاء مقابل نفس المبلغ.

تنص ميزة تويتر الجديدة "كمشترك، يمكنك اختيار إخفاء علامة التحقق الخاصة بك على حسابك. سيتم إخفاء علامة التحقق في ملفك الشخصي ومنشوراتك. قد تستمر علامة التحقق في الظهور في بعض الأماكن وقد تظهر بعض الميزات أن لديك اشتراكًا نشطًا. قد لا تتوفر بعض الميزات عندما تكون علامة التحقق الخاصة بك مخفية. سنواصل تطوير هذه الميزة لجعلها أفضل بالنسبة لك".

بالنسبة للمشتركين في تويتر بلو، يظهر خيار "إخفاء علامة الاختيار الزرقاء" في صفحة "تخصيص الملف الشخصي" في إعدادات حسابك.

قدم تويتر لأول مرة ميزة علامة التحقق الزرقاء في عام 2009 لمساعدة المستخدمين على تحديد المشاهير والسياسيين والشركات والعلامات التجارية والمؤسسات الإخبارية، باعتبارها حسابات حقيقية وليست لمحتالين. حيث لم تقم الشركة في ذلك الوقت بفرض رسوم على التحقق.

أطلق ماسك، تويتر بلو بشارة التحقق كواحدة من الامتيازات مقابل الاشتراك، في غضون أسبوعين من استحواذه على الشركة العام الماضي.

في 1 أبريل، أزال تويتر العلامات الزرقاء من الحسابات التي لم تدفع الاشتراك. والجدير بالذكر أنه في 24 يوليو، استبدل تويتر شعار الطائر المميز بحرف "X" كعلامة رسمية جديدة له.

في وقت سابق، قال إيلون ماسك، إنه بعد بعض التغييرات التنظيمية، وصل عدد المستخدمين الشهريين لموقع التواصل الاجتماعي X، المعروف سابقًا باسم تويتر، إلى "مستوى جديد". حيث نشر رسمًا بيانيًا لإحصاءات المستخدمين التي أشارت إلى أن أحدث إحصاء يزيد عن 540 مليونًا.

أشار ماسك أيضًا إلى هذا التصميم باعتباره تصميمًا "مؤقتًا"، مما يشير إلى أنه قد تكون هناك تغييرات أخرى في الشعار في المستقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه