;

محمد هنيدي يعلق على فوز المغرب: أبطال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
محمد هنيدي يعلق على فوز المغرب: أبطال

هنأ الفنان المصري محمد هنيدي، منتخب المغرب بعد التأهل التاريخي   إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، كأول منتخب عربي يصل إلى هذه النقطة في تاريخ البطولة الأشهر عالميا

وعلق محمد هنيدي عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، وقال على التأهل المغربي: "عذرا اسبانيا .. فالأسود دائما تلتهم الثيران وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو .. التهمكم اليوم والله بقول حكم".

وتابع قائلاً: " ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل اهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه من جديد".

يذكر أن المنتخب المغربي حقق نتائج رائعة حتى الآن خلال مونديال قطر 2022، حيث تعادل مع كرواتيا، وصيف بطل العالم للنسخة السابقة، في مباراته الأولى، قبل أن يفوز على بلجيكا في مفاجأة كبيرة، وكندا أيضا، ليتأهل بجدارة إلى دور الـ16.

وتميز لاعبو المغرب في البطولة الحالية بوجود الإصرار و"الجرينتا"، وأرجع كثيرون الأمر إلى الحالة التي صنعها المدير الفني لأسود الأطلس، وليد الركراكي.

وكان ملك المغرب قد هنأ أعضاء المنتخب الوطني بعد الفوز على إسبانيا والتأهل إلى دور الثمانية وقال الديوان الملكي المغربي في بيان، نقلته وكالة الأنباء المغربية، إن الملك محمد السادس، تحدث هاتفيا مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، حيث أعرب خلال الاتصال عن خالص تهانيه للاعبين والجهاز الفني وإدارة المنتخب، الذين قدموا أفضل ما لديهم خلال المنافسة.

 على جانب آخر، انتهى الفنان محمد هنيدي مرخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجمة منى زكي ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة.

كما انتهى من تصوير فيلم "نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى مع  نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه