;

ليلى أحمد زاهر تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
ليلى أحمد زاهر تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

 أعلنت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، إصابتها بمتحور أوميكرون بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجرتها مؤخرا وعقب عودتها من السفر وقضائها اجازة الصيف.

ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة  عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وجهت من خلالها الشكر لجمهورها الذي احتفل بعيد ميلادها، موضحة أنه لم تستطع الاحتفال مع أصدقائها بسبب إصابتها بالفيروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وقالت ليلى أحمد زاهر في رسالتها للجمهور: أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصا الفانز بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات الي أنتوا عاملينها ومافوتش ولا فيديو حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلا أنتوا أي حاجة منكم حلوة بجد شكرا قوي علي مجهودكم الكبير أنتوا عندي حاجة كبيرة و مهمة قوي.

وتابعت: كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة مرتين كورونا و المرة دي أوميكرون بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة اكتر مره بس إدعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرا من قلبي".

وانهالت التعليقات عليه متمنية لها الشفاء العاجل و الاحتفال فيما بعد بعيد ميلادها.

ليلى أحمد زاهر

وكانت آخر أعمال ليلى أحمد زاهر على شاشة التليفزيون مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة عمرو وهبة وهشام جمال، وتم عرضه في سباق رمضان الدرامي 2022.

ليلى أحمد زاهر من مواليد عام 2003، وتبلغ من العمر 19 عاماً. بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في مرحلة الطفولة، وذلك من خلال مشاركتها في أحداث الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" أمام تامر حسني، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف.

وعادت للعمل في التمثيل مجدداً في فترة شبابها من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "الفتوة"، أمام الفنانين ياسر جلال، ومي عمر.