;

أحلام تخضع لجلسة تصوير جديدة وتعتمد على شعر مستعار مرصع بالألماس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
أحلام تخضع لجلسة تصوير جديدة وتعتمد على شعر مستعار ومرصع بالألماس

كشفت الفنانة أحلام عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

الجلسة التي خضعت لها أحلام ظهرت وهي ترتدي شعر مستعار مرصع بعدد من المجوهرات وذلك قبل وقت قليل من بدء البث المباشر والحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائية سعودي أيدول والذي تشارك به أحلام كعضو لجنة تحكيم.

وقبل بدء الحلقة روجت أحلام لعطرها الجديد، وقالت عبر حسابها على تويتر: "عطري هو شخصيتي  الان وحصرياً على موقع اهم موقع اون لاين في الوطن العربي بوتيكات والاول حالياً ".

وكانت أحلام أشادت بزيارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى حملة جسور الخير لمساعدة ضحايا زلزال سوريا وتركيا.

وقالت أحلام في رسالتها عبر انستغرام: "زياره سمو سيدي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لحمله #جسور_الخير لاغاثه المتضررين من زلزال #سوريا الحبيبه و #تركيا … جسور الخير التي تمدها الامارات مع الشعوب في اوقات الشده هي جسور دائمه … جسور ترسخ المحبه والتواصل والتعاضد وترتقي بالاخوه لمستويات نبيله كما قال سمو سيدي الشيخ محمد بن راشد … شارك بالحمله ٢٠٠٠ من المتطوعين من اطفال وطلاب مدارس وموظفين من القطاعين الحكومي والخاص ورجال اعمال ومثقفين وغيرهم … هدفهم واحد ايصال رساله خير لاخوتنا والتعبير عن اهم القيم الانسانيه لهم منا كل الشكر والتقدير …. شكراً سمو سيدي ".

ليس هذا فقط، بل في وقت سابق،  عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين توتير ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كشفت أحلام عن أغنية تحمل اسم طلق المحيا بمناسبة عيد ميلاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وعلقت على الأغنية والفيديو كليب قائلة: " إهداء مني الى سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدوله حفظه ورعاه الله وكل عام سمو سيدي بخير #طلق_المحيا (حصرياً) | 2023 | Ahlam - Talq Al Mohaia https://youtu.be/-HweB3KwQkI via".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه