;

كليب جديد من نوعه.. أول تعاون بين ليلى زاهر وهشام جمال بعد ارتباطهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
كليب جديد من نوعه.. أول تعاون بين ليلى زاهر وهشام جمال بعد ارتباطهما

طرح النجمان المصريان هشام جمال وليلى أحمد زاهر، فيديو كليب لأغنيتهما الجديدة "أمور بسيطة"، والذي يعتمد في مشاهده على تقنية الذكاء الاصطناعي.

وتعد "أمور بسيطة"، هي باكورة أعمالهما الفنية بعد ارتباطهما، وهي من كلمات وألحان وإخراج هشام جمال، وتعاونوا خلالها مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي في أوروبا، لإخراج فيديو كليب بجودة عالية دون إحداث تغييرات كبيرة في ملامح وجوه المطربين، بحسب ما أعلن هشام جمال.

وكان جمال قد نشر البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً "هتشوفوا حاجة جديدة جداً.. بقالنا فترة كبيرة شغالين عليها.. ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقة".

هشام جمال وليلى أحمد زاهر يعلنان ارتباطهما رسميا

يذكر أن الفنانة ليلى أحمد زاهر، كانت قد احتلت بارتباطها رسمياً بمواطنها المنتج والفنان هشام جمال، في وقت سابق من شهر يناير الجاري، في حفل صغير، اقتصر على حضور بعض من أقاربهما والأصدقاء والمقربين.

ونشرت "ليلى" حينها صوراً عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، من حفل "قراءة الفاتحة"، ظهرت خلاله ترتدي فستاناً قصيراً، والسعادة تطغى على ملامح وجهها، فيما ارتدى هشام جمال بدلة كلاسيكية.

وعلقت نجلة الفنان أحمد زاهر على الصور، قائلة: "الحمد لله.. 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، منذ أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطبة قريباً".

وتابعت: "نتمنى من كل الناس أن تدعوا لنا.. بالتوفيق والسعادة والخير".

ويشار إلى أن مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي عرض عام 2021، كان أول تعاو بين الثنائي والسبب في تعارفهما، ثم اجتمعا مجدداً في الجزء الثاني عام 2022، وبعدها طرحت ليلى أغنية "كلمة أخيرة" تعاونت فيها مع جمال، فكانت بمثابة شرارة الحب التي نشأت بين الثنائي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه