;

غادة عبدالرازق تعلق لأول مرة على تعاونها مع ليلى أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
غادة عبدالرازق تعلق لأول مرة على تعاونها مع ليلى أحمد زاهر

  قالت الفنانة غادة عبدالرازق إنه لا يوجد بينها وبين أي شخص  في الوسط الفني مشاكل وذلك بالتزامن مع الاستعداد لبدء عرض مسلسلها الرمضاني تلت التلاتة في النصف الثاني من الشهر الفضيل.

وقالت عبدالرازق، في تصريحات لبرنامج et  بالعربي: "معنديش مشاكل مع أي أحد بقالي فترة ساكتة ومحصلش حاجة بيني وبين اي حد".

وبشأن التعاون مع ليلي أحمد زاهر، قالت الفنانة المصرية: "دي بنتي أنا بحبها جداً وهي ممثلة شاطرة وناجحة والدور مناسب ليها جداً محدش غيرها يقدر يقدمه".

ورداً على الانتقادات التي طالتها بسبب تقديمها ثلاث شخصيات في المسلسل و أن الفكرة تم تقديمها قبل ذلك، قالت: "بيحصل طول الوقت، بس المرة دي أنا عايزة أقدمها بشكل جديد ومختلف ".

وعن تصوير العمل قالت: "التصوير كان مجهد خاصة لو الثلاث شخصيات سيتم ظهورهم معاً في مشهد واحد بياخد مجهود كبير".

مسلسل تلت التلاتة يتحدث عن 3 شقيقات  واحدة منهم صاحبة شركة عقارات والثانية فاشون دايزاينر والثالثة كاتبة روائية. من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين.

وتعود غادة عبدالرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضى، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه