;

ليلى أحمد زاهر بماكياج ناعم في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
ليلى أحمد زاهر بماكياج ناعم في أحدث ظهور لها

 كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عن جلسة تصوير خضعت لها، اعتمدت فيها على ماكياج قامت بتطبيقه بنفسها.

عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، مجموعة من الصور الخاصة بها بإطلالة بيضاء، وكشفت أن الماكياج الذي ظهرت به اعتمدته بنفسها.

وقالت على الصور المنشور ونالت إعجاب الكثير من متابعيها: "بكل فخر إنه ماكياجي الخاص بي"، وتوالت الكثير من التعليقات الخاصة من الجمهور مشيدين بالماكياج الذي اعتمدته حيث جاء ناعم وبسيط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

إصابة ليلى أحمد زاهر باوميكرون

منذ أسبوع، لم تتمكن ليلى أحمد زاهر من الاحتفال بعيد ميلادها بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون أحد متحورات فيروس كورونا،  وذلك عقب عودتها من السفر وقضائها اجازة الصيف.

 وقالت ليلى أحمد زاهر في رسالتها للجمهور: أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصا الفانز بجد أنا كنت ببذل كل جهدي أني أشوف كل الفيديوهات الي أنتوا عاملينها ومافوتش ولا فيديو حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلا أنتوا أي حاجة منكم حلوة بجد شكرا قوي علي مجهودكم الكبير أنتوا عندي حاجة كبيرة و مهمة قوي.

وتابعت: كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة مرتين كورونا و المرة دي أوميكرون بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة اكتر مره بس إدعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرا من قلبي".

وحينها علق والدها أحمد زاهر على الخبر وقال: " سلامتك يا روح قلبي من جوه و ان شاء الله تخفي بسرعه و تبقي زي الفل و هاعملك عيد ميلادك بعد ما تخفي …. وعد … @lailaazaherr11"، وقالت الاعلامية سمر يسري: " كل سنة وانتي طيبة يا لولا و سلامتك حبيبتي الف سلامة"، ومن ضمن التعليقات: " سلامتك من كل شر، اجر وعافية ان شاء الله ، وسنه سعيدة عليكى يارب ".

يذكر أن كانت آخر أعمال ليلى أحمد زاهر على شاشة التليفزيون مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة عمرو وهبة وهشام جمال، وتم عرضه في سباق رمضان الدرامي 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه