;

أحمد سعد ينشر صوراً من استعداده لحفل نفرح بالحسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
أحمد سعد ينشر صوراً من استعداده لحفل نفرح بالحسين

نشر المطرب المصري أحمد سعد جانباً من الاستعدادات لمشاركته في الحفل الغنائي المجاني المقام اليوم، ضمن الاحتفالات التي تشهدها الأردن بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.

يشارك أحمد سعد في الحفل الغنائي مع مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي، وهم: تامر حسني وراغب علامة وديانا كرزون وزين عوض. وسيقام الحفل الغنائي المجاني على ملعب عمّان الدولي في مدينة الحسين "المدينة الرياضية" اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء.

شارك أحمد سعد، مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، من استعدادته للحفل، وكتب في التعليق على الصور "من بروفة حفل نفرح بالحسين" وأضاف "من ليالي أفراح عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الآنسة رجوة خالد آل سيف" مع وسم "نفرح بالحسين".

كما أطلق المطرب اللبناني راغب علامة فور وصوله الأردن، استعداداً لمشاركته بالحفل، أغنية احتفل فيها بزفاف ولي العهد بكلمات رقيقة، جاء فيها "الأردن بالحب ولا أقوى، بالفرح نجومه عم تضوى، فرح الحسين ورجوة، الأردن فرحان، ومن عز جبين سيدنا ولمعة عين ملكتنا، عمان على عرسهم عزمتنا، جينا يا عمان، يا أمير ما حدا قدك، شريكة عمر قلبك حدك".

وفي إطار الاحتفالات بزفاف ولي العهد، نشرت وزارة الثقافة الأردنية في وقت سابق، برنامج الفعاليات المقامة بهذه المناسبة المميزة، وذلك بمشاركة عدد من الفنانيين الأردنيين مثل زين عوض وديانا كرزون وحسين السلمان وغادة عباسي وحمدي المناصير وأحمد درايسة ومحمد ربيحات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه