;

شيري عادل تكشف موعد حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
شيري عادل تكشف موعد حفل زفافها

 
كشفت الفنانة المصرية شيري عادل عن موعد حفل زفافها على الفنان المصري طارق صبري عقب إعلان عقد قرانهما منذ فترة ليست طويلة.

في تصريحات لبرنامج et  بالعربي، قالت شيري عادل عن زوجها طارق صبري طارق فيه كل حاجة كويسة وطيب بني آدم اللي زيه قليلين، وقالت الفنانة المصرية إنهما سيقيمان حفل الزفاف في الصيف المقبل.

يذاع حالياً لشيري عادل مسلسل "جروب الدفعة" ويشاركها في البطولة ميدو عادل وعمرو وهبة وولاء الشريف وأحمد ماجد وإيمان الشريف. من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام.

وفي تصريحات سابقة، وعبر تصريحات لبرنامج ذا انسايدر بالعربي، قالت شيري إنها تعرف طارق صبري منذ 6 سنوات، وتابعت: "نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة".

يذكر أنه عرض مؤخرا لشيري عادل مسلسل أيام الذى تتقاسم بطولته مع حورية فرغلي، وتظهر بدور فتاة شعبية للمرة الأولى إذ تجسد دور فتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عملها رياض الخولي، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل تؤدي إلى انفصالها.
يذكر أن أخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، هادي الجيار، أحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه