;

اعتداء وحشي على مسن بالكويت يثير غضبا.. والداخلية تتحرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
اعتداء وحشي على مسن بالكويت يثير غضبا.. والداخلية تتحرك

أثارت واقعة اعتداء وحشية على مسن غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه شاب وهو يعتدي على الرجل المسن بلا رحمة داخل مجمع استهلاكي، حيث ضربه بالحزام والحذاء.

واستمر الشاب المعتدي في ضرب المسن ودفعه داخل المحل وخارجه، حسبما كشفته كاميرات المراقبة.

وما زاد من غضب المتابعين هو أن تلك الواقعة حدثت في نهار شهر رمضان المبارك، ولا يبدو أن الرجل المسن المعتدى عليه لم يفعل للشاب شيئا يستدعي هذا الاعتداء الذي لم يراع سنه الكبير أو حرمة شهر رمضان.

ولوحظ أن المتواجدين في المحل لم يتدخلوا لوقف الاعتداء على الرجل المسن، أو الدفاع عنه، وهو ما فاقم الجدل، حيث صب متابعون غضبهم على ما وصفوه بسلبية المتواجدين.

ومع تصاعد الغضب، تحركت الشرطة الكويتية للقبض على المعتدي الذي ظهر بالفيديو.

وبحسب الوزارة فإن المعتدي من أصحاب السوابق وليست هذه المرة الأولى له وسجلت بحقه تهمة الاعتداء على مواطن ومقيمين من جنسية آسيوية.

من ناحيته، عبر المحامي "عبدالله الخباز" عبر عن استعداده للترافع عن المسن حتى يأخذ حقه القانوني، فكتب: "حادثة ضرب مسن في جمعية الظهر حادثة تعور القلب للأسف، أتمنى أي أحد من أهل المسن الله يطول بعمره ، التواصل معاي او توَصلونني له وأنا مستعد بالترافع عنه بدون أي مقابل بالنسبة للشخص المعتدي على رجل المسن موعدي معاك بالمحكمة وان تخولت بالدفاع عن المسن (ورني مراجلك)"، وهو نفس ما عرضته المحامية "تهاني سراب"، وثالث يدعى "أحمد صنت".

وطالب متابعون بتغليظ عقوبة هذا النوع من الاعتداءات.

وانتقد آخرون "جمعية الظهر"، والتي تمتلك المتجر الذي حدثت فيه الواقعة، مشيرين إلى أن تلك الواقعة ليست الأولى، حيث سبق وأن اعتدى نفس الشخص على "كاشير" المتجر وموظفين آخرين به، حيث اتهموا الجمعية بالتهاون في حقوق موظفيها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه