;

هل ننتظر تياجو إلكانتارا في الأهلي السعودي.. عرض بـ12 مليون يورو

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
هل ننتظر تياجو إلكانتارا في الأهلي السعودي.. عرض بـ12 مليون يورو

كثف نادي الأهلي السعودي مساعيه للتعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، حيث قالت صحيفة "ليكيب" إن النادي السعودي قدم عرضا بقيمة 12 مليون يورو للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ألكانتارا هو رابع لاعب في ليفربول يتلقى عرضاً من أندية سعودية هذا الصيف، بعد رحيل جوردان هندرسون وفابينيو إلى الاتفاق والاتحاد على التوالي، فيما انضمّ البرازيلي روبرتو فيرمينو إلى الأهلي بعد نهاية عقده مع "الريدز".

وتنتظر إدارة النادي الأهلي، رد ليفربول على الصفقة، للتفاوض على إتمام التعاقد بشكل رسمي.

لكن الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، خبير انتقالات اللاعبين قال إن ألكانتارا لا يفكر في عرض الأهلي، وإنما يركز حالياً على مسيرته في ليفربول الإنجليزي، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض عدة عروض سعودية هذا الصيف.

وانضم تياجو ألكانتارا، صاحب الـ32 عامًا، إلى ليفربول في 2020، قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، كما يلعب للمنتخب الإسباني منذ 2011، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 15 ملايين يورو.

ونجح الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والإيفواري فرانك كيسيه، والجزئري رياض محرز، والفرنسي آلان سان ماكسيمين، و البرازيلي روبيرتو فيرمينو .

ومن المنتظر أن يحسم تياجو ألكانتارا مصيره مع ليفربول بشكل نهائي ف الفترة المقبلة سواء بالرحيل عن قلعة الريدز أو الاستمرار في الموسم الجديد.

إشبيلية

بالتزامن، ذكرت تقارير أن ممثلي تياجو ألكانتارا تواصلوا مع نادي إشبيلية الإسباني لبحث إمكانية انتقال لاعب ليفربول إلى النادي الأندلسي في الميركاتو الصيفي.

وأكدت التقارير أن نادي إشبيلية رفض الأمر نظرًا لمتطلبات اللاعب المالية، حيث يتطلع إلى الحصول على 3 ملايين يورو سنويًا وهو ما يفوق الإمكانيات المالية للنادي الأندلسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه