;

نادية الجندي وآخرون.. نجوم الفن ينعون أحمد سامي العدل بعبارات مؤثرة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
نادية الجندي وآخرون.. نجوم الفن ينعون أحمد سامي العدل بعبارات مؤثرة

نعى نجوم الفن المخرج أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، حيث توفي صباح اليوم السبت، كما أعلنت شقيقته رشا، عبر حسابها على فيسبوك.

وكتبت رشا العدل "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له" وأضافت "اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

سبب وفاة أحمد سامي العدل

كشف مدحت العدل، سبب وفاة أحمد سامي العدل في تصريحات له لموقع المصري اليوم، إنه "توفي بشكل مفاجئ، إثر أزمة قلبية، بعد جلطة مفاجئة في الشريان الأورطي".

ونعى مدحت العدل ابن شقيقه في منشور، جاء فيه "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، انتقل إلى رحمة الله الابن العزيز والمخرج أحمد سامي العدل منذ قليل، داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، على أن يتم تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر".

نجوم الفن ينعون أحمد سامي العدل

نعى عدد من نجوم الفن الراحل المخرج الشاب أحمد سامي العدل، بعبارات مؤثرة، كما عبر البعض عن صدمتهم من هذا الخبر المحزن.

كتبت نادية الجندي عبر حسابها على منصة إكس "خالص التعازي لعائلة آل العدل في وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل، ابن الفنان الراحل سامي العدل والصحفية الصديقة العزيزة ماجدة نورالدين، ربنا يصبرها يا رب، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وكتبت يسرا "فقدنا اليوم نجل أعز و أغلى الناس على قلبي، أحمد سامي العدل، أتقدم بخالص العزاء لأسرة العدل جميعا في مصابهم الأليم تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون".

وكتبت سيمون "يا الله ما هذا الخبر الحزين الموجع للقلب وقلبي ينزف وأنا أرثيه وأودعه في سفره إلى الله، وفاة المخرج الشاب أحمد سامي العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، خالص العزاء والمواساة للعزيزة ماجدة وخالد سامي العدل وعائلة آل العدل الكرام".

كما كتبت الممثلة إيمي سالم "حقيقي خبر صادم، الله يرحمك يا أحمد و يغفر لك حبيبي و يجعل دارك الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه