;

تركي آل الشيخ يكشف عن أولى مفاجآت مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
تركي آل الشيخ يكشف عن أولى مفاجآت مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

زار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، ديوان عام وزارة الثقافة المصرية، على هامش تواجده بمصر.

وكان في استقبال آل الشيخ بديوان وزارة الثقافة بالزمالك، الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث بحثوا سبل التعاون الثقافي والإعلامي بين البلدين الشقيقين.

تعاون مشترك بمجال الترفيه

وفي هذا السياق، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ أنه سيجري تدشين مهرجان ضخم على هامش مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

وأضاف أنه سيكون هناك حفلات مشتركة بين مصر والسعودية إلى جانب تعاون في السينما بالاشتراك مع الشركة المتحدة، فضلاً عن تعزيز التعاون في مجال الرياضة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، إلى أنه سيكون هناك عروض مسرحية مشتركة بين مصر والسعودية، إلى جانب عمل مشترك بين الجانبين في مجال الدراما.

وتابع: "سيتم إطلاق عدد من 15 إلى 20 مسرحية كل موسم للرياض".

من جانبه، اقترح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إقامة حفلة مصرية سعودية بمدينة العلمين الجديدة، وهو ما وافق عليه آل الشيخ، معربًا عن رغبته في أن يكون الحفل ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك 2024.

وكان آل الشيخ قد أعلن عن زيارته لمصر عبر منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلًا: "وصلت أرض مصر الشقيقة في زيارة رسمية تمتد لعدة أيام".

السعودية تستضيف نهائي كأس مصر

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد السعودي، والشركة المتحدة للرياضة، كانوا قد أعلنوا في بيان رسمي مشترك، عن إقامة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023 بين فريقي الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلق آل الشيخ، على البيان سالف الذكر، قائلاً عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، برعاية ‎موسم الرياض بالشراكة مع الاتحاد السعودي يوم 8 مارس في استاد الأول بارك".

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل استضافة السعودية لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ضمن فعاليات موسم الرياض

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه