;

جماهير الأهلي السعودي تتغنى بفيرمينو بعد هاتريك الحزم: هذه بدايتنا بس

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
جماهير الأهلي السعودي تتغنى بفيرمينو بعد هاتريك الحزم: هذه بدايتنا بس

لا تزال جماهير ومحبو فريق الأهلي السعودي يتغنون بالفوز العريض الذي حققه فريقهم، أمس الجمعة، على حساب الحزم في أولى مباريات الفريق بدوري "روشن" السعودي بموسمه الجديد وبحلة الفريق المتجددة، بعد صفقاته الأخيرة التي جلبت عددا من النجوم العالميين.

وما زاد من فرحة جماهير "الراقي" بالفوز، هو أنه جاء بأقدام نجم الفريق الجديد، البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي جلبه الأهلي قادما من ليفربول الإنجليزي، في صفقة تاريخية في 5 يوليو الماضي.

وسجل فيرمينو ثلاثة أهداف "هاتريك"، في الدقائق السادسة والعاشرة و72، ليضع اسمه بكل قوة في قلوب مشجعي الأهلي.

فيما سجل فينسيوس جوس "فينا" هدف الحزم الوحيد في الدقيقة 50.

وعلق الحساب الرسمي للنادي الأهلي السعودي على الفوز العريض، قائلا: "هذه بدايتنا بس".

ولم ينتظر الأهلي طويلا، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق روبيرتو فيرمينو، الذي تلقى كرة عرضية من الجهة اليمنى من زميله علي مجرشي، ليوجهها بضربة رأس في الشباك في الدقيقة السادسة.

وواصل الأهلي ضغطه، وتحرك رياض محرز من الجهة اليمنى، والفرنسي آلان سان ماكسيمان على الجهة اليسرى، ليهيمن على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة.

وفي الدقيقة العاشرة، نجح الأهلي في إضافة الهدف الثاني عن طريق فيرمينو، الذي تلقى كرة عرضية أرضية من محرز، ليضعها في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 72 سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله سان ماكسيمان، ليوجهه بضربة رأس تصدى لها حارس الحزم، قبل أن ترتد لفيرمينو مرة أخرى ليضعها في الشباك.

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، وتبادل لاعبوه الكرة فيما بينهم، فيما وضح التأثر البدني الكبير على فريق الحزم، الذي تعرض للضغط بشدة من جانب الأهلي طوال فترات المباراة.

ولم تشهد باقي دقاق المباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز الأهلي 3/1.

وعبر مواقع التواصل، احتفى محبو الأهلي بالفوز العريض وبمستوى فيرمينو، الذي أعلن عن نفسه مبكرا، وأثلج صدور جماهير "الراقي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه