;

صحيفة: رياض محرز وافق على الانتقال للأهلي السعودي والجماهير تتتفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
صحيفة: رياض محرز وافق على الانتقال للأهلي السعودي والجماهير تتتفاعل

وافق النجم الجزائري رياض محرز على الانتقال إلى الدوري السعودي واللعب لصالح أهلي جدة، وفق ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن محرز وافق على الانتقال للنادي الأهلي مقابل الحصول على راتب أسبوعي بلغ نحو 410 آلاف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الجزائري ينظر الآن إلى أنه الوقت المناسب للانتقال للعب بالشرق الأوسط؛ حيث وافق النادي السعودي على شروطه الخاصة.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن في صيف موسم 2022 تجديد عقد محرز، الذي انضم إليه فى 2018 لمدة 3 مواسم آخرين، لينتهى عقده في 2025.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبت جماهير الأهلي السعودي إدارة ناديهم بتكثيف العمل لجلب رياض محرز.

وحرصت الجماهير على حضور مران الفريق، مساء اليوم الخميس، حيث  هتفوا للإدارة، مرحبين بالصفقة المدوية  التي أعلن عنها، قبل ساعات، بجلب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول السابق، بالإضافة إلى الحارس السنغالي المخضرم إدوارد ميندي، قادما من تشيلسي.

وطالبت الجماهير مفوض النادي يزن الشريف بالتعاقد مع رياض محرز.

جوارديولا قد يعرقلها

لكن، ورغم التقارير التي تشير إلى اقتراب محرز من الدوري السعودي، أفادت أخرى نشرها موقع "Sports Zone" إلى أن المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا لديه تخوف من فكرة رحيله.

وعلى الرغم من رغبة محرز بالانتقال إلى الأهلي، إلا أنه حريص على علاقته مع مانشستر سيتي، في ظل عدم تقبل جوارديولا فكرة خسارة رياض بجانب النجم البرتغالي برناردو سيلفا الذي يلقى هو الآخر اهتمامًا من الهلال وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "فوت ميركاتو" على أن محرز عُرض عليه عقدًا لمدة عامين، وراتب قيمته 43 مليون جنيه استرليني، بجانب بعض المكافآت من الأهلي، الذي نجح في ضم إدوارد ميندي وروبرتو فيرمينو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه