;

فيديو يخطف الأنفاس.. لحظة خروج أسدين باتجاه الجمهور أثناء عرض في سيرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
فيديو يخطف الأنفاس.. لحظة خروج أسدين باتجاه الجمهور أثناء عرض في سيرك

وثق مقطع فيديو يخطف الأنفاس، لحظة خروج أسدين من السياج الحديدي أثناء أحد العروض بالسيرك، مما تسبب في حالة من الذعر بين الجمهور.

وثق مقطع الفيديو لحظة هرب العديد من الحاضرين في المكان في رعب حيث قفزت الأسود إلى الخارج. ذكرت جلوبال تايمز أن المدربين والمربين تمكنوا من الإمساك بالأسدين في غضون وقت قصير وأمر السيرك بوقف عروضه. وأبلغوا أنه لا توجد إصابات نتجت عن هذه الحادثة.

يمكنك سماع صراخ الجمهور في مقطع الفيديو، بينما كان الناس يهربون بأطفالهم من المكان في لويانغ بمقاطعة خنان. قال أحد الشهود لغلوبال تايمز، إن باب الحلقة لم يكن مغلقًا بشكل صحيح، مما سمح للأسود بالفرار. وشوهدت حيوانات السيرك في وقت لاحق وهي تتجول خارج مكان العرض، مما دفع الناس إلى الفرار في جميع الاتجاهات. وتم إعادة الأسود في قفص بعد فترة قصيرة. ولم يعلق السيرك رسميًا على كيفية هروب الأسود لكن الشرطة بدأت تحقيقًا.

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار ردود فعل غاضبة أيضًا، لا سيما من نشطاء حقوق الحيوان. حيث قالت الجمعية الملكية لمنع القسوة وهي مؤسسة خيرية للرفق بالحيوان مقرها المملكة المتحدة "لا نعتقد أن الحيوانات يجب أن تخضع لظروف حياة السيرك. هذا بسبب السفر المستمر والتدريب القسري والمعاملة السيئة". وأضافت أن "الضوضاء الصاخبة وحشود الناس غالبا ما تكون مزعجة أو مخيفة لأداء الحيوانات". 

تعد الأسود ثاني أكبر القطط البرية في العالم، حيث تأتي كل الأنواع تقريبًا من إفريقيا وقليل من غرب الهند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه