;

فيديو يوثق قيام موظفي مطار أمريكي بسرقة الأموال من حقائب المسافرين

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
فيديو يوثق قيام موظفو مطار أمريكي بسرقة الأموال من حقائب المسافرين

وثق مقطع فيديو صادم متداول على نطاق واسع، قيام اثنين من العاملين في إدارة أمن النقل بسرقة الأموال وأشياء أخرى من حقائب الركاب في مطار ميامي الدولي.

يُزعم أن الموظفين سرقا ما لا يقل عن 600 دولار نقدًا وأشياء أخرى من أمتعة الركاب في 29 يونيو من هذا العام.

وتم القبض على خوسيه جونزاليس البالغ من العمر 20 عامًا ولاباريوس ويليامز البالغ من العمر 33 عامًا، وذلك عندما بدأ مسؤولو إنفاذ القانون التحقيق في مزاعم السرقة التي حدثت عند نقطة التفتيش. وفقاً لصحيفة نيويورك بوست.

وقد ظهر مؤخراً مقطع فيديو يوثق عملية السرقة، حيث يُظهر كلا من موظفي المطار وهم يعملون معاً لأخذ الأموال من الحقائب التي تمر أمامهما في طريقها إلى جهاز الأشعة السينية. ويظهر في اللقطات أحد الضباط وهو يضع يده داخل محفظة ويضع الأموال داخل جيبه.

وفقًا لقناة فوكس نيوز، تم القبض على الثنائي في يوليو ووجهت إليهما في البداية تهمة التخطيط المنظم للاحتيال.

واعترفا بارتكاب "العديد من السرقات" من المسافرين، واعترفوا بسرقة ما متوسطه 1000 دولار يوميًا أثناء العمل معًا. وقد دفع كلاهما ببراءتهما من تهم السرقة الكبرى من الدرجة الثالثة التي يواجهانها. وتم عزلهما من مهام الفحص لحين الانتهاء من التحقيقات والإجراءات الإدارية، وفقًا لإدارة أمن المواصلات.

وجاء في بيان لإدارة أمن النقل "إدارة أمن النقل تلزم موظفيها، بأعلى المعايير المهنية والأخلاقية ولا تتسامح مع سوء السلوك في مكان العمل، "لقد حققنا بنشاط وقوة في مزاعم سوء السلوك هذه وقدمنا النتائج التي توصلنا إليها إلى قسم شرطة ميامي، ونعمل معهم بشكل وثيق". وأضاف البيان أن أي موظف يفشل في تلبية معاييرنا الأخلاقية الأساسية سيتعرض للمساءلة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه