;

شاهد راكب يتسبب في كارثة بعد محاولة اقتحام قمرة القيادة بطائرة أمريكية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 08 يونيو 2017
راكب يتسبب في كارثة بعد محاولة اقتحام قمرة القيادة بطائرة أمريكية

أفادت تقارير إخبارية بأنه تم تقييد أحد الركاب على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، بالشريط اللاصق في مقعده، وجاء ذلك بعد أن حاول اقتحام قمرة القيادة بالطائرة خلال الرحلة الجوية.

شاهد أيضاً: فيديو لقطات مرعبة من داخل طائرة بعد سلسلة مطبات هوائية أفزعت الركاب

وكان ذلك الراكب، الذي ذكرت تقارير أنه تركي الجنسية ويدعى "أنيل أوسكانيل"، يوجد على متن طائرة متجهة من مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية إلى "هاواي"، ويُزعم أنه أثار فوضى واضطرابات بالطائرة.

ووفقاً للمسافرين، فإن الراكب، البالغ من العمر 25 عاماً، حاول اقتحام قمرة القيادة، فتم تقييده بالشريط اللاصق في مقعده لوضع حد لتصرفاته.

ودفعت تلك الواقعة القوات الجوية الأمريكية للاستعانة بطائرتين مقاتلتين لمرافقة الطائرة المذكورة، قبل أن يقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي بمرافقة ذلك الراكب وإنزاله من الطائرة، بحسب ما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية.

والجدير بالذكر أن الراكب سبق وأن قام بخرق إجراءات الأمن في مطار "لوس أنجلوس" الدولي، لكن تم السماح له بالصعود على متن الطائرة بعد تقييم حالته.

وأكدت الخطوط الجوية الأمريكية أن طاقم الرحلة الجوية التي كانت متجهة من "لوس أنجلوس" إلى "هونولولو"، طالب بأن تكون سلطات إنفاذ القانون في انتظار الطائرة لدى هبوطها بسبب وقوع اضطرابات خلال الرحلة.

وذكرت شركة الطيران أن الطائرة هبطت بسلام في وجهتها.

وقام أحد الركاب بنشر فيديو على موقع "إنستجرام" للفوضى التي شهدتها الطائرة بسبب تلك الواقعة، مشيراً إلى أنه لم يسبق له أن رأى مثل هذا الأمر من قبل؛ وأوضح أن المباحث الفيدرالية قد تدخلت، وقامت بإنزال الركاب من الطائرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه