;

فيديو يثير الغضب: يوتيوبر أمريكي يتناول الطعام باستمتاع أمام مشرد جائع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
فيديو يثير الغضب: يوتيوبر أمريكي يتناول الطعام باستمتاع أمام مشرد جائع

تعرض يوتيوبر أمريكي لانتقادات شديدة، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يشتري وجبة طعام ثم يأكلها باستمتاع مباشرة أمام رجل مشرد. في تصرف اعتبره مستخدمي الإنترنت عديم الرحمة وقاس.

على مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ عدد متزايد من منشئي المحتوى في استخدام منصاتهم لإنشاء مقاطع الفيديو الغريبة أو المستفزة لتحقيق الانتشار وجذب عدد أكبر من المتابعين.

وبالرغم من أن بعض منشئي المحتوى يستخدمون الأموال التي يكسبونها من مقاطع الفيديو، لمساعدة غيرهم، لكن هذا اليوتيوبر بدا وكأنه متعمد لإثارة الغضب. حيث توقع مشاهدو الفيديو في بدايته أنه على وشك مساعدة رجل مشرد ولكنه بعد شراء وجبة الطعام، بدأ في تناولها أمامه باستمتاع، وصفه البعض بأنه "مستفز" و"غير إنساني".

أظهر مقطع الفيديو، الذي يبدو أنه قد تم حذفه لاحقاً من قناة اليوتيوبر على موقع يوتيوب، اليوتيوبر وهو يقول "مدينة لوس آنجلس لديها ثالث أكبر عدد من المشردين لذلك سأقلل من عدد الجوعى في الشوارع" ثم يقترب من رجل مشرد يجلس بالقرب من مطعم ويسأله عما إذا كان جائعًا. ثم يذهب لإحضار الطعام وبدلاً من إعطائه إياه، يبدأ في تناوله.

يعتقد البعض أن الفيديو مفبرك، بغرض لفت الانتباه، بينما أثار ردود فعل غاضبة من البعض الآخر. وحصد الفيديو ملايين المشاهدات، كما تفاعل معه مستخدمي الإنترنت في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "لست متأكدًا من أن هذا حقيقي، لكن أشياء مثل هذه تحدث بالفعل لأولئك الذين يعانون من التشرد وهو أمر محزن للغاية".

بينما علق شخص آخر، قائلاً "حسنًا، يبدو أن الناس سيفعلون أي شيء وكل شيء من أجل القليل من الشهرة. يبدو أن الأخلاق والكرامة يتم إلقاؤها من النافذة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه