;

دب يقتحم حفل زفاف ويسرق الأضواء من العروسين وطعام الضيوف

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
دب يقتحم حفل زفاف ويسرق الأضواء من العروسين وطعام الضيوف

عادة ما يدقق العروسان في قائمة المدعويين لحفل زفافها لعدة أسباب، سواء للتقيد بعدد محدود من الضيوف أو لضمان أن جميع المدعويين مرغوب في تواجدهم في هذا اليوم اليوم. لكن في واقعة غريبة حدثت مؤخراً، تعرض عروسان في كولورادو لحدث غير عادي خلال حفل زفافهما، حيث اقتحم القاعة ضيف غير مدعو من أجل الطعام وسرق الأضواء من العروسين وأصاب الضيوف بالذعر.

تزوج براندون مارتينيز وكايلين ماكروسي مارتينيز مؤخرًا في مقاطعة بولدر في الولايات المتحدة وكما تفعل كل عروس، نشرت السيدة مارتينيز مجموعة من الصور لحفل الزفاف على فيسبوك، لكن صور زفافها لم تكن جميعها صور زفاف عادية، حيث ظهر دب في إحدى الصور وجاء في التعليق عليها "ثم أكل دب جميع الحلوى لدينا".

وقال الزوجان في تصريحات حول حفل زفافهما غير العادي، إن الدب حطم مائدة الحلوى. وقال السيد مارتينيز للمنافذ الإخبارية "ليس من العادي تشاهد دباً يحطم طاولة الحلوى الخاصة بك ويأكلها كلها". كما شارك الزوجان أن الأمن تصرف بسرعة وطرد الدب من المكان، ولم يصب أي شخص بالأذى.


هذه ليست الواقعة الوحيدة التي تتورط فيها الدببة في أفعال غير تقليدية، كتبنا مؤخراً أيضاً عن دب قرر الهروب من درجات الحرارة المرتفعة باقتحام منزل والاسترخاء في حمام السباحة الخاص به، وشاركت إدارة شرطة مدينة بوربانك، لوس أنجليس في كاليفورنيا، مقطع الفيديو وكتب في التعليق عله "هذا الدب يحاول التغلب على درجات الحرارة المرتفعة، الضباط موجودون في المكان بعد أن شوهد الدب في أحد الأحياء قبل أن يغطس ليبرد جسده".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه