;

جورج وسوف يعلن موعد عودته للغناء ويجهز أغنية جديدة لنجله الراحل وديع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
جورج وسوف يعلن موعد عودته للغناء ويجهز أغنية جديدة لنجله الراحل وديع

حرص سلطان الطرب جورج وسوف على تقديم الشكر إلى كل من واساه الفترة الماضية فى وفاة ابنه وديع، وكشف عن تحضيره لغنية خاصة بنجله الراحل.

وفي بيان لمكتب جورج وسوف تم الكشف عن إلغاء كافة حفىته خلال شهر يناير وفبراير، وجاء نص البيان الصادر: " يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها وكشفت التقارير أن  العملية كانت عملية ربط معدة أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته.

وفي نفس السياق، كشف الصحافي سعيد حريري، تفاصيل ماحدث لوديع وسوف، وقال في تصريحات تليفيزيونية أن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه.

وأكمل حديثه: "أنه بالفعل ذهب إلى المستشفى وقام بعمل الفحوصات الطبية اللازمة حتى تبين أنه يعاني من نزيف داخلي مما استوجب ادخله فورًا لغرفة العمليات ومن ثم كان لابد من أن يتم نقل دم له".