;

نيشان يرصد آخر لحظات في حياة وديع وسوف و تدهور وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
نيشان يرصد آخر لحظات في حياة وديع وسوف و تدهور وضعه الصحي

كشف الإعلامي نيشان المزيد من التفاصيل عن وفاة وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وقال في تصريحاته أن عملية التكميم كانت ناجحة ولكن بعد ذلك أصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى أعقبها ثلاث أزمات قلبية .

وتابع في تصريحات تليفزيونية مع لميس الحديدي أن الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وازدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة.

وأكمل تصريحاته الصادمة عن ما تعرض له وديع وسوف أن الأطباء أخبروا العائلة أن الحالة والوضع صعب والمضاعفات تتافقم حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وعن الموقف القانوني للعائلة مما حدث مع نجلها وديع، قال الإعلامي اللبناني: "اعتقد الأسرة سيكون لها كلمة فاصلة في حال رغبتها في اتخاذ إجراءات قانونية في حق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لوديع.

نفى ماتم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي أن سلطان الطرب تم نقله إلى المستشفى بعد حدوث الوفاة

وكان آخر ظهور لوديع برفقة والده جورج وسوف وهو يحتفل بعيد ميلاده في نهاية 2022، ونشر صورة عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام بتاريخ 23 ديسمبر، وكتب عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي وسندى، بحبك".

وأقيمت مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، وتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث أقيمت صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

وكانت اللحظة المؤثرة التي رصدتها كاميرا برنامج "عرب وود"، حين ظهرت زوجة جورج وسوف ووالدة وديع الراحل، ودخل الثنائي في حالة من البكاء، وظل سلطان الطرب  يردد: "راح الغالي راح، راح يا أم وديع راح، راح وديع الحنين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه