;

زملاء وديع وسوف يودعونه بالشموع والرسائل المؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
زملاء وديع وسوف يودعونه بالشموع والرسائل المؤثرة

 يواصل اسم وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، تصدر منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث بعد رحليه بشكل مفاجئ مطلع الأسبوع الجاري.

ومؤخراً، تداول الكثير من مستخدمي موقع التدوين تويتر، فيديو يرصد كيف تصرف زملاؤه في العمل مع خبر رحليه.

وجاء في الفيديو المنتشر للزملاء وديع جورج وسوف بالعمل، إشعالهم الشموع في مكتبه بقطر في مشهد مؤثر، وكتبوا على صورته "وداعا يا وديع".

زملاء وديع وسوف يودعونه بالشموع والرسائل المؤثرة

وفاة وديع وسوف

كان قد  كشف الصحافي سعيد حريري، تفاصيل ما حدث لوديع وسوف، وقال في تصريحاته أن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ومن جانبها قالت مايا مطر، محامية عائلة وسوف  : "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن "

وفي وقت سابق، نفى المذيع نيشان تعرض سلطان الطرب لأزمة صحية بسبب صدمته من رحيل نجله، وقال نيشان في تصريحات تليفزيونية له: "كل الأخبار التي تم تناقلها عبر المنصات البديلة عن نقل جورج وسوف للمستشفى أخبار كاذبة".

تداول موقع التدوين تويتر فيديو لأحد الشيوخ، يتلو القرآن الكريم في عزاء وديع وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف، و حضر وزير الإعلام السوري بطرس الحلاق لتقديم التعازى له ومواساته على فقدان نجله.

وفي تصريحات له، كشف الشيخ ياسر الصالح عن مفاجأة بشأن تلاوته للقرآن الكريم في عزاء نجل جورج وسوف  وقال الشيخ ياسر  الصالح : "جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن وطلب مني الاستماع لسورة مريم وظل يردد معي السورة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه