;

فيديو يرصد حرس إليسا يعتدي على إحدى المعجبات

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
فيديو يرصد حرس إليسا يعتدي على إحدى المعجبات

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في حفلها الأخير الذي أحيته في ختام ليالي فبراير الكويت بصحبة الفنان عبدالله الرويشد.

و ظهرت  إليسا في مقطع فيديو  متداول عبر منصات السوشيال ميديا وهي متخفية ويحيط بها عدد من الأشخاص لمنع اقتراب أحد منها،  فيما هاجم حارسها الشخصي أحد معجبيها الذي حاول الاقتراب منها.

وظهرت في مقطع الفيديو  وهي ترتدي جاكيت أسود فوق فستان سهرة، ويحيط بها عدد من الأشخاص والحراس الشخصيين خلال دخولها إلى أحد المباني.

كانت إليسا خلال الحفل غنت جزء قصير من أحدث أغانيها المقرر طرحها في الفترة القادمة وجاءت كلماتها: "قسمتى و بختى وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين .. فرحتين". و قالت إليسا: "هيدي غنّية من أغاني ألبومي الجديد ".".

وعلى هامش حفلها، قالت إليسا عن إمكانية أن تقدم ديو خليجي: "اتمنى أن يجمعني أغنية مع أحد المطربين الخليجين منهم راشد الماجد وماجد المهندس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

  وكانت طرحت الفنانة   إليسا أحدث أغنياتها بعنوان "ما تندم ع شيء"، وأغنية "ما تندم ع شيء" هي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن"، الذي يبدأ عرضه الأحد المقبل عبر قناة MBC1.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي فور بثها على حسابات إليسا المختلفة.

وكانت أعلنت نهاية العالم الماضي، فسخ تعاقدها مع الشركة الموزعة لأعمالها بسبب عدم اتخاذهم أي إجراء في التعدي على أغنيتها  أنا وبس.

وأصدرت إليسا بيانها وقالت: "لمّا كانت الفنانة إليسا متعاقدة مع شركة (وتري أوف شور ش.م.ل.) التي تتمتع بالحق الحصري من أجل توزيع ألبومها الغنائي والذي يتضمّن أغنية «أنا وبس» وأغنية «من أول دقيقة» وإتاحتهما رقمياً للجمهور على المنصّات الإلكترونية YouTube وAnghami وSpotify وغيرها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه