;

ملحم زين يطالب بمحاكمة المسؤولين عن وفاة وديع وسوف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
ملحم زين يطالب بمحاكمة المسئولين عن وفاة وديع وسوف

أعرب الفنان ملحم زين عن حزنه الشديد لرحيل وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف مشيراً إلى وقوع خطأ طبي كان السبب في الوفاة.

وطالب الفنان ملحم زين في تصريحاته لبرنامج MBCTrending بضرورة محاسبة المسؤول عن وفاة وديع، ابن الفنان الكبير جورج وسوف.

وقال ملحم زين: " يجب أن يحاسب من ارتكب هذا الخطأ الطبي الكبير، وأن يعاقب بالحبس، إذا كان هذا الشيء يبرد قلب أبو وديالوفاة حدثت فجأة وبخطأ طبي وهذا الأبشع".

وفي تصريحات تليفزيونية قالت مايا مطر، محامية أسرة جورج وسوف: "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن "

وتابعت تصريحاتها: "إذا في غلط الله يسامح اللي غلط، لأن الوجع كبير ما في شيء يعوضه، وإحنا لم نتكلم في هذه النقطة ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بخطأ، وهذا الملف لم ندرسه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

كان قد  كشف الصحافي سعيد حريري، تفاصيل ماحدث لوديع وسوف، وقال في تصريحات تليفيزيونية أن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه.

وأقيمت مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، وتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث أقيمت صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

وفي وقت سابق، كشف ملحم زين إنه حاليا بصدد التحضير لإطلاق ثلاث أغنيات متنوعة اللهجات، وسيكون بينها أغنية مصرية، قائلاً غنه يرغب في التركيز على اللهجة المصرية، رغبة منه فى التقرب من الجمهور المصرى الذى منحنه النجومية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه