;

رسالة دعم من وائل كفوري للبلوجر المصرية سارة بعد فقدانها البصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
رسالة دعم من وائل كفوري للبلوجر المصرية سارة بعد فقدانها البصر

 وجه الفنان اللبناني وائل كفوري، رسالة دعم للبلوجر المصرية سارة التي فقدت عيناها بسبب خطيبها وتم الإعلان عن فقدها البصر نهائياً.

الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت رسالة صوتية للفنان وائل كفوري وجه كلمات من الدعم والسند لسارة.

وقال كفوري: "مساء الخير سارة، أحببت أن أرسل هذا التسجيل كي أطمئنّ إليكِ وأقول لكِ أنّني أتابعك، وأنا إلى جانبكِ وصلواتي معكِ. أطلب منكِ أن تكوني قوية وأن يكون إيمانكِ كبيراً بالله، وكوني على ثقة أن الأيام المقبلة تخبّئ لك الأجمل. أنتِ قمر وستظلّين قمراً شكلاً ومضموناً، نحبّك".

تعود قصة البلوجر سارة والتي تصدرت السوشيال ميديا والأخبار في مصر، حين كانت بصحبة خطيبها على الطريق الصحراوي، و هجم عليهما مجموعة من البلطجية حاملين السلاح وأطلقوا عليهم الرصاص، فتكسر زجاج السيارة وتناثر بوجه البلوجر سارة محمد، وتسبب في فقدان بصرها.

الحساب الرسمي لسارة أعلن تفاصيل  فقدان البلوجر الشهيرة للبصر، وقال الحساب في رسالته: "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".

 البلوجر سارة شاهين صديقة سارة، خرجت في لايف بصحبتها وأكدت دعوتهم للمساندة والتكفل بحالة سارة للسفر للخارج للحصول على العلاج.

وقالت شاهين: "عندنا أمل في ربنا حد ياخد الحالة ويسفرها بره..  احنا عرفنا أن أحسن طب في إسبانيا، لو في دكتور بيسمعنا يقدر يساعدنا ياريت يتواصل معايا".

وعلى جانب آخر، كان كفوري شهد حالة من النشاط الفني بإحيائه أكثر من حفل غنائي في أكثر من دولة وجذبت الكثير من جمهوره ومحبيه.

كما تصدر الفنان اللبناني منصات التواصل الاجتماعي بخبر زواجه من سيدة مغربية والتي قيل إنها حب حياته، ولكن خرج في تصريحات تليفزيونة ورد على السؤال: "قالوا إني أتزوجت، لكن أنا ما اتزوجت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه