;

فيديو يرصد جولة جورجينا رودريغز وأطفالها في مول المملكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
فيديو يرصد جولة جورجينا رودريغز وأطفالها في مول المملكة

 تحظى  جورجينا رودريغز، صديقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، باهتمام بالغ منذ وصولها إلى الرياض في المملكة العربية السعودية عقب انضمام النجم العالمي إلى نادي النصر السعودي.

وهذه المرة تداول الكثير عبر موقع التدوين القصير تويتر، فيديو يرصد تواجد جورجينا في مول المملكة السعودية هي وأطفالها، وجاءت إطلالة جورجينا بملابس رياضية محتمشة بصحبة الأطفال.

في وقت سابق، تداول الكثير عبر منصات السوشيال ميديا، فيديو يرصد تحدث جورجينا رودريغيز باللغة العربية خلال استقبال وتقديم كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك بالرياض داخل المملكة العربية السعودية.

وخلال الفيديو الذي نشرته قناة العربية وعدد من التقارير الإعلامية تحدثت جوروجينا باللغة العربية وقالت "هلا ومرحبا".

وكان قد  قال رودي جارسيا مدرب فريق النصر السعودي، أنه سعيد للغاية بتدريب لاعب مثل كريستيانو رونالدو، الذي يراه واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الأسطورة البرتغالي، كلاعب جديد لفريق النصر السعودي

وكانت إطلالة جورجينا  عبر حسابها على إنستغرام، خلال سفرها إلى الرياض في السعودية بإطلالة رياضية سوداء من Aloyoga، عبارة عن بنطلون سبور قصير وتوب بلا أكمام وبوليرو بأكمام طويلة وحزام بنفس اللون.

وارتدت جورجينا أيضا معطفاً من الفرو من ماركة Elpidio loffredo، واعتمدت سنيكرز رياضياً من ديور.

وفي وقت سابق، عقد كريستيانو رونالدو مؤتمرا صحفيا في "مرسول بارك"، أعرب خلاله عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوف "العالمي"، وقال في تصريحاته التي تصدرت الأخبار ومنصات السوشيال ميديا: " إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحدي جديد".