;

أول رد من وائل كفوري على أنباء زواجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
أول رد من وائل كفوري على أنباء زواجه

 رد الفنان وائل كفوري لأول مرة على التقارير والأخبار التي تحدثت عن زواجه خلال الأيام الماضية.

وفي تصريحات لقناة mtv اللبنانية على هامش حفله في جمهورية الدومينيكان قال إنه لم يتزوج، ورداً على سؤال المذيعة: "قالوا إني أتزوجت، لكن أنا ما اتزوجت"، نافيا بذلك ما تم تداوله سابقا.

وعلى جانب آخر، كشف وائل كفوري عن تحضيره لأغنية جديدة ولكن دون الكشف عن تفاصيلها وقال رداً على سؤال المذيعة عن موعد إطلاقها، قال الفنان اللبناني: "قريباً بس التحضيرات كتيرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

وخلال الحفل الجماهيري قدم وائل كفوري الكثير من الأغاني الخاصة به، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما اعتلت الفنانة نوال الزغبي المسرح لتشاركه الديو الشهير "مين حبيبي أنا".

كانت العديد من التقارير تحدثت عن زواج كفوري من حب عمره، بعد فراق دام لمدة 19 عاما، وحسب ما يتم تداوله التقارير الصحافية الفتاة هي فتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة أليموس.

وذكرت التقارير حينها أنه سيقام حفل زفاف في مدينة قبرص كما سيقتصر الحضور على الشهود فقط.

ولكن خرجت الفتاة المغربية التي تم ذكرها في التقارير أنها زوجة كفوري الجديدة، وقالت عبر حسابها الرسمي: "كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة".

ومطلع العام الحالي، كشف الفنان اللبناني عن تحضيره لأغاني جديدة سيطلقها خلال هذا العام.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشره كفوري على حسابه، وجاءت التعليقات: " ياريت لو ترجع تعمل شي من الزمن القديم شي بيشبهو باللحن والكلام وحتى الاداء ، اشتقنا كتير نسمع هيك قصص".

 وعلى جانب آخر شارك وائل كفوري في حفل تريو نايت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بصحبة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي ليلة رأس السنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه