;

ويل سميث يرقص على أنغام أغنية إيه اليوم الحلو ده بصحبة أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ويل سميث يرقص على أنغام أغنية إيه اليوم الحلو ده بصحبة أحمد سعد

 شارك الفنان المصري أحمد سعد، متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك، انستغرام وتويتر، فيديو من تواجده في المملكة العربية السعودية، أثناء حفل جمعه مع النجم العالمي ويل سميث.

وظهر سعد في الفيديو المنشور وهو يغنى أغنيته الشهيرة والتي حققت ملايين المشاهدات وتصدر التريند "إيه اليوم الحلو ده"، وبجانبه سميث الذي ظهر وهو يرقص على أنغام الأغنية الشهيرة.

ومن جانبه علق أحمد سعد على الفيديو وقال: "ايه ويل سميث الحلو ده "، من جانبه أعاد الفنان محمد إمام نشر الفيديو و علق عليه قائلاص: "ويل سميث يرقص على إيه اليوم الحلو ده"وتوالت التعليقات: "إيه الصورة الحلوة دي"، وقال آخر: "ده بجد مش فوتوشوب".

وتقول كلمات الأغنية الشهيرة: " ايه اليوم الحلو ده ايه الناس الحلوه دي ايه اليوم الحلو ده ايه الناس الحلوه دي رايق هتعايق مترستق والانبساط لازقلي لازقه ده ما صدق ليه مزمزء جايين نحلي لو حتي كل الدنيا بتحدق ايه اليوم الحلو ده ايه الناس الحلوه دي".


 

يذكر أن الفنان أحمد سعد يشارك فى السباق الرمضاني لعام 2023 وذلك من خلال غنائه لتتر مسلسل جعفر العمدة الذي يقدمه الفنان محمد رمضان وأيضا يقدم عددا من الرباعيات داخل العمل.

وكان ويل سميث حضر نهائي سباق فورمولا 1 للسيارات تحت اسم جائزة السعودية الكبرى في المملكة العربية السعودية.

والسباق هو النسخة الثالثة من جائزة السعودية الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 موسم 2023 والتي تقام في الفترة من الجمعة 17 إلى الأحد 19 مارس الجاري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه