;

فيديو يكشف ماذا يحضر وائل كفوري في 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
فيديو يكشف ماذا يحضر وائل كفوري في 2023

 روج الفنان اللبناني وائل كفوري، لأحدث مشاريعه الفنية والتي سيطلقها في العام الجديد 2023.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام كشف كفوري عن فيديو قصير لجلسة تصوير خضع لها وكشفت عن موسيقى جديدة، وصاحب الفيديو بتعليق "دقة 2023" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشره كفوري على حسابه، وجاءت التعليقات: " ياريت لو ترجع تعمل شي من الزمن القديمشي بيشبهو باللحن والكلام وحتى الاداء ، اشتقنا كتير نسمع هيك قصص".

مؤخراً، شارك وائل كفوري في حفل تريو نايت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بصحبة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي ليلة رأس السنة.

وقدم أكثر من ديو مع النجوم منهم الفنانة أنغام والفنانة نوال الزغبي وغيرهم من النجوم المشاركين في الحفل الذي شهدته السعودية لأول مرة.

 وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

وعلى جانب آخر كفل وائل بتزيين الشارع الذي يحمل اسمه في زحلة، وقد كشف حبيب أبو أنطون وهو صديق وائل المقرب بأنه قرر التكفل بتزيين الشارع الذي يحمل اسمه في مدينته زحلة بزينة عيد الميلاد لإضفاء اجواء من الحب والسعادة على اللبنانيين .

وشهد موسم الصيف في 2022 إطلاق كفوري واحدة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي أغنية ست الكل، كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعدما روج لها طوال الفترة الماضية، قبل طرح الكليب، وكان وائل كفورى أحيا خلال الفترة الماضية عدد من الحفلات آخرها الشهر الماضى فى قطر.

وكان قبلها طرح الفنان اللبناني أغنية "البنت القوية"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه