;

فيديو يرصد حريق هائل في مصنع أمريكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
فيديو يرصد حريق هائل في مصنع أمريكي

اندلع حريق هائل في منشأة التصنيع في مورغان لي، في شيكاغو هايتس، حيث اجتاحت النيران المبنى الذي تبلغ مساحته 500 ألف قدم مربع.

اندلع الحريق في حوالي الساعة 6 صباحًا في 1100 من شارع واشنطن. وأظهرت عدة مقاطع جوية للحادث انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الحريق الذي اجتاح المستودع بالكامل. تسببت النيران في تصاعد أعمدة كبيرة من الدخان الأسود الثقيل في الهواء. وتقول التقارير إن الدخان الكثيف كان مرئيًا لأميال. وذلك وفقًا لشبكة NBC Chicago.

أخبر أحد شهود العيان أنه لم ير مثل هذا الشيء في حياته "لقد رأيت الكثير من الدخان، لكن لم أر شيء مثل ذلك من قبل في حياتي. رأيت ذلك فقط في الأفلام".

وفي الوقت نفسه، استجابت إدارات إطفاء متعددة لحريق الإنذار، وظلت أطقم العمل في الموقع طوال اليوم لمراقبة أي نقاط ساخنة. لم يكن أحد داخل المصنع في ذلك الوقت ولم يتم الإبلاغ عن إصابات. ولم يعرف على الفور سبب الحريق.

ينتمي المستودع إلى مورغان لي وهي شركة تصنع أثاثًا مخصصًا للشركات في جميع أنحاء البلاد وحول العالم. لقد استحوذوا على عقار شيكاغو هايتس قبل عام. وقال متحدث باسم مورغان لي في بيان على فيسبوك "اندلع حريق صباح الاثنين 6 فبراير 2023 في مصنعنا الواقع في 1001 شارع واشنطن، شيكاغو هايتس. في حين أن أضرار الحريق جسيمة، لكن أهم شيء هو أن جميع أفراد شعبنا آمنون".

وأضاف البيان "مورجان لي، هي شركة مملوكة للعائلة وتديرها ونحن نعتبر جميع موظفينا امتدادًا لعائلتنا وسنبذل قصارى جهدنا لإعادة بناء ما فقدنا ومواصلة دعم شعبنا ومجتمع شيكاغو هايتس بأكمله وسنواصل دعم عملائنا في جميع أنحاء مواقع العمليات الأخرى".

وأضافت الشركة أنها تعمل مع السلطات وتتعاون بشكل كامل مع تحقيقاتها في سبب الحريق. على الرغم من النكسة، قال المتحدث إن مورغان لي ستبذل قصارى جهدها لإعادة البناء ومواصلة دعم موظفيها ومجتمع شيكاغو هايتس. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه