;

محمد رمضان رقم 2 في شباك التذاكر بفيلم ع الزيرو.. والسبب محمد هنيدي!

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
محمد رمضان رقم 2 في شباك التذاكر بفيلم ع الزيرو.. والسبب محمد هنيدي!

بالرغم من الإيرادات الهائلة التي حصدها فيلم محمد رمضان الجديد "ع الزيرو"، إلى أنه أتى في المرتبة الثانية بعد فيلم محمد هنيدي "مرعي البريمو" ليصبح فيلم الأخير هو رقم واحد.

حقق فيلم محمد رمضان الجديد "ع الزيرو" إيرادات، بلغت 843 ألف جنيه في أول أيام عرضه أمس الأربعاء، بينما بلغت إيرادات فيلم محمد هنيدي "مرعي البريمو" 1.3 مليون جنيه في أول أيام عرضه.

فيلم محمد رمضان الجديد

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" عن شخصية حمزة الملقب بـ"دراجون"، ويعيش في صراع، بسبب مرض ابنه وسعيه لعلاجة بينما يعاني من حالته المادية المتعثرة.

فيلم ع الزيرو، من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وخالد الصاوي وجومانا مراد وشريف دسوقي ومحمد لطفي.

وعلق أشرف شرف، الناقد الفني على الفيلم، بأنه أول فيلم لمحمد رمضان بعيداً عن موسم الأعياد وأنه خرج عن حبكة الأكشن المعتادة في أفلامه.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو، يوضح زحام الجماهير من العرض الخاص لفيلمه الجديد، مع تعليق قال فيه "الحمد لله على هذا الحب، من العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، سينما ڤوكس مول مصر، ثقة في الله نجاح".

وجدير بالذكر، أن فيلم محمد هنيدي "مرعي البريمو" الذي سرق لقب نمبر وان من محمد رمضان، تدور أحداثه حول تاجر بطيخ يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ومن بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وعلاء مرسي وأحمد بدير ولطفي لبيب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه