;

محمد عبده يطل على محبيه بليلة ماسية في الرياض بصحبة هاورز ولارا فابيان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
محمد عبده يطل على محبيه بليلة ماسية في الرياض بصحبة هاورز ولارا فابيان

لا تزال الليلة الماسية الأولى لتكريم فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض، حديث مواقع التواصل، بعد أن شهدت تقديمه عددا من أغانيه المميزة، وحضور نجوم عالميين لتلك المناسبة، أبرزهم عازف التشيللو الكرواتي الشهير "هاوزر"، والفنانة البلجيكية الفرنسية لارا فابيان.

وأطرب فنان العرب محبيه، خلال الليلة الأولى من ليلتي اليوبيل الماسي لفنان العرب على مسرح محمد عبده أرينا، والتي افتتحها بـ"صوتك يناديني".

وتداول مستخدموا الإنترنت أبرز اللقطات والمقاطع من الحفل الذي قدم فيه عبده مجموعة من أشهر أغنياته، مرافقاً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وعلى منصة "X"، تصدر هاشتاق (#60عام_محمد_عبده) قائمة الموضوعات الأعلى تداولا.

وبدأ محمد عبده حفله التاريخي - بعد أغنية الإفتتاح بأغنية "صوتك يناديني"- بأغنية "الرسايل" بأداء إستثنائي ومميز.

وفي مفاجأة خاصة لهذا التكريم الكبير، فاجأت البلجيكية الفرنسية لارا فابيان الحضور بزيارتها الأولى للرياض، حيث أدت أغنيتها الشهيرة بالفرنسية : "Je T’aime”، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

ثم أدت فابيان ديو تاريخي مع عبده لأغنية "Je Suis Malade" و "مجموعة إنسان"، ليترك الثنائي الجماهير في حالة من الإنبهار والإعجاب بأدائهما الرائع.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن عن إقامة حفلين على مدار يومين لمشاركة الاحتفال باليوبل الماسي لفنان العرب، مع جمهور موسم الرياض.

وخلال يومي 29 و 30 ديسمبر تُقام الليلتان الفنيتان، على مسرح محمد عبده أرينا، في موسم الرياض.

في حين تكون الليلة الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ما غنى فنان العرب من الأعمال، فإن الليلة الثانية ستكون مخصصة للأغاني الشعبية، حسبما أوضح آل الشيخ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه