;

اليوبيل الماسي لفنان العرب..ديكورات فخمة لحفل محمد عبده بليلته الثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
اليوبيل الماسي لفنان العرب..ديكورات فخمة لحفل محمد عبده بليلته الثانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتجهيزات الليلة التاريخية الثانية من الاحتفال باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده، والتي تنطلق، مساء اليوم السبت، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض بالعاصمة السعودية.

وأظهرت صور متداولة تجهيزات مبهرة وديكورات فخمة للحفل الذي سيحضره الآلاف من محبي فنان العرب ويتابعه ملايين آخرين عبر منصات البث.

وكانت الليلة الأولى للاحتفال، أمس الجمعة، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شهدت تقديمه عددا من أغانيه المميزة، وحضور نجوم عالميين لتلك المناسبة، أبرزهم عازف التشيللو الكرواتي الشهير "هاوزر"، والفنانة البلجيكية الفرنسية لارا فابيان.

وأطرب فنان العرب محبيه، خلال الليلة الأولى من ليلتي اليوبيل الماسي لفنان العرب على مسرح محمد عبده أرينا، والتي افتتحها بـ"صوتك يناديني".

وتداول مستخدمو الإنترنت أبرز اللقطات والمقاطع من الحفل الذي قدم فيه عبده مجموعة من أشهر أغنياته، مرافقاً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وعلى منصة "X"، تصدر هاشتاق (#60عام_محمد_عبده) قائمة الموضوعات الأعلى تداولا.

التبرع لغزة

وكان محمد عبده تلقى من المستشار تركي آل الشيخ، أمس، هدية ثمينة عبارة عن مجسم أسطوانة موسيقية كبيرة من الذهب الخالص، فيما أعلن فنان العرب التبرع بها لحملة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لصالح أطفال الفلسطينيين في غزة.

وقال "آل الشيخ" إن الإهداء يأتي تكريمًا لمكانة محمد عبده وتقديرا لإسهاماته الفنية طوال أكثر من 60 عاما، مضيفًا: "اليوم نكرم فنانا سعوديا قديرا، وأسطورة في الفن العربي والسعودي، ولأنه ذهب فيستحق الذهب".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "هذه الأسطوانة من الذهب الخالص، واليوم راجعت أرشيف محمد عبده، ووجدت أنه الفنان الوحيد الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية، ونسمعه بقلوبنا لأنه يستحق كل خير".

من جهته، أعرب محمد عبده عن سعادته البالغة بهذا التكريم، قائلا: "هذه أجمل هدية، ويبدو كذلك أنها أثمن هدية"، وعقّب تركي آل الشيخ ممازحا "مطرب العرب" بقوله: "لا تبيعها وتتزوج".

وأعرب محمد عبده عن رغبته في التبرع بالأسطوانة الذهبية إلى جهود الإغاثة في غزة، قائلًا: "هذه الجائزة فيها كثير من الذهب.. أحب أهديها إلى حملة سيدي خادم الحرمين الشريفين الإغاثية لأطفال غزة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه