;

متنكراً بزي سانتا كلوز في الهالوين.. إيلون ماسك يشارك صورة من طفولته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
متنكراً بزي سانتا كلوز في الهالوين.. إيلون ماسك يشارك صورة من طفولته

الملياردير إيلون ماسك معروف بمنشوراته الغزيرة على منصة إكس، وغالبًا ما يشارك أفكاره حول كل شيء على المنصة المملوكة له. الآن، بينما  يحتفل العالم بعيد الهالوين على نطاق واسع، تمنى إيلون ماسك لمتابعيه عيد هالوين سعيد مع صورة من طفولته.

شارك رئيس شركتي إكس سبيس وتسلا، صورة لنفسه وهو في الخامسة من عمره ومرتدياً زي سانتا كلوز. وكتب في التعليق على المنشوره الذي حصد أكثر من 12.9 مليون مشاهدة وأكثر من 163.000 إعجاب خلال ساعات قليلة "عيد هالوين سعيد، أنا أرتدي زي سانتا في الخامسة من عمري".

منذ أن تمت مشاركة الصورة، حصدت تغريدة ماسك الكثير من ردود الفعل من مستخدمي المنصة. وبينما تساءل البعض عما كان يرتديه هذا العام، تمنى آخرون له عيد هالوين سعيد. وكتب أحد المستخدمين "أنت مضحك منذ أن كنت طفلاً صغيراً! مجنون وممتع. أنت تجعل كل شيء أكثر إثارة للاهتمام".

وفي الوقت نفسه، انتشرت في وقت سابق صورة قديمة للسيد ماسك مع والدته في حفل عيد الهالوين على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي عام 2022، حضر الملياردير البالغ من العمر 52 عامًا حفل الهالوين السنوي لعارضة الأزياء هايدي كلوم في مدينة نيويورك. كان يرتدي زيًا جلديًا أحمر اللون على طراز الساموراي.

وفي رد فعلها على الصورة القديمة، قالت والدة الملياردير، ماي ماسك "بدا إيلون في حالة جيدة جدًا العام الماضي في حفلة الهالوين" ورد عليها رئيس شركة تيسلا "جيد مثلك تقريبًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه