;

امرأة تذهل رواد الإنترنت بمظهرها الشبابي.. تبدو في نفس عمر ابنتيها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2017
امرأة تذهل رواد الإنترنت بمظهرها الشبابي.. تبدو في نفس عمر ابنتيها

أثارت سيدة في الـ40 من عمرها، وتدعى "Kienya Booker- كينيا بوكر" وهي من مقاطعة "Nova Scotia- نوفا سكوشا" الكندية، حيرة ودهشة الكثير من رواد الإنترنت، وذلك بفضل مظهرها الشبابي، الذي لا يوحي إطلاقاً بعمرها الحقيقي.

شاهد أيضاً: أستاذة جامعية عمرها 63 عاماً تصبح عارضة أزياء بالصدفة.. وهذه قصتها

وكانت بداية الأمر عندما قامت هذه السيدة بمشاركة لقطة مجمعة تضمنت صورة لها برفقة ابنتيها عندما كانتا في مرحلة الطفولة، مع صورة أخرى حديثة ظهرت فيها مع الفتاتين، وكان من الواضح أن مظهرها لم يتغير كثيراً مع مرور السنوات.

لدرجة أنها بدت وكأنها قريبة في العمر من ابنتيها "K’Lienya"، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، و"Kolieya"، ذات الـ16 عاماً، وكأنها الشقيقة الكبرى للفتاتين.

الجدير بالذكر أن هذه السيدة لديها أكثر من 79 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي "Instagram- إنستجرام".

وأوضحت "كينيا بوكر" في تصريح لموقع "Yahoo Lifestyle" أن الجزء العلوي من الصورة التي قامت بمشاركتها كان عبارة عن صورة قديمة لها مع ابنتيها تم التقاطها منذ نحو 12 أو 13 عاماً، أم الجزء السفلي فكان صورة حديثة لهن.

وسرعان ما تم مشاركة هذه الصورة بشكل واسع، وكانت مصحوبة بتعليقات أعرب الرواد من خلالها عن دهشتهم من المظهر الشبابي الذي تتمتع به الأم، وكانت هذه التعليقات على شاكلة "هذه ليست أم الفتاتين.. أنها شقيقتهما".

قد يعجبك أيضاً: صور حسناء يمنية تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها فتصبح عارضة أزياء

في حين ذهب آخرون إلى الاعتقاد بأن هذه السيدة أنجبت الفتاتين عندما كانت مراهقة في الخامسة عشر من عمرها مثلاً، وهو ما يفسر مظهرها الشبابي، لكن ذلك الأمر ليس صحيحاً تماماً، إذ أنها تبلغ من العمر 40 عاماً، بحسب ما جاء في صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية.

وقامت "بوكر" بمشاركة عدة صور أخرى لها مع ابنتيها، وقد أثارت هذه الصور الجدل بدورها.

شاهدوا مجموعة من الصور الخاصة بهذه السيدة مع ابنتيها في الألبوم المرفق أعلاه، وأخبرونا برأيكم في إطلالتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه