;

رونالدو وميسي ونيمار.. الأعلى في تحقيق الأرباح من إنستغرام بالأرقام!

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
رونالدو وميسي ونيمار.. الأعلى في تحقيق الأرباح من إنستغرام بالأرقام!

نُشرت قائمة مشاهير إنستغرام أصحاب أعلى أرباح من منصة تبادل الصور الشهيرة وليس من المفاجئ أن يتصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو القائمة.

احتل كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم البرتغالية رأس القامة، متغلباً على المشاهير من جميع أنحاء العالم وفي جميع المجالات. خلف رونالدو كان ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني الذي انتقل مؤخرًا إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية. من ناحية أخرى، أنهى رونالدو تجربته الأوروبية العام الماضي عندما انتقل إلى دوري المحترفين السعودي.

في المجال الرياضي، هناك لاعب كريكيت هندي تمكن من احتلال المركز الثالث وهو فيرات كوهلي، متقدما على لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار جونيور ونجم الدوري الأميركي للمحترفين ولاعب كرة السلة ليبرون جيمس.

أصحاب الأرباح الأعلى من إنستغرام

  1. كريستيانو رونالدو: تكلفة المنشور الواحد 3،234،000 دولار أمريكي.
  2. ليونيل ميسي: تكلفة المنشور الواحد 2،597،000 دولار أمريكي.
  3. فيرات كوهلي: تكلفة المنشور الواحد 1،384،000 دولار أمريكي.
  4. نيمار: تكلفة المنشور الواحد 1،141،000 دولار أمريكي.
  5. ليبرون جيمس: تكلفة المنشور الواحد 851،000 دولار أمريكي

تغلب كريستيانو رونالدوا على المشاهير وتربعه على رأس القائمة لم يقتصر على باقي نجوم مجال الرياضة فحسب، بل تغلب على مشاهير مثل: سيلينا غوميز وكايلي غينر ودوين جونسون وأريانا غراندي وكيم كارداشيان وجاستين بيبر.

وكما ذكرنا، منشور رونالدو الترويجي على إنستغرام يجلب في المتوسط ​​3.23 مليون دولار. وجدير بالذكر أن أعظم هداف في تاريخ كرة القدم الدولية لديه ما يقرب من 600 مليون متابع. حتى أرباح ميسي صاحب المركز الثاني تبدو متواضعة أمام ما تمكن رونالدو من تحقيقه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه