;

سالم الدوسري يستعيد ذكريات فوز "الأخضر" التاريخي: "لا يزال للمجد بقية"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
سالم الدوسري يستعيد ذكريات فوز "الأخضر" التاريخي: "لا يزال للمجد بقية"

استرجع لاعب الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، ذكرى فوز "الأخضر" على الأرجنتين في نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وكتب سالم الدوسري، في رسالة عبر حسابه الخاص على "سناب شات": "22 نوفمبر 2022، تاريخ لن يُمحى من ذاكرة كل عشاق كرة القدم وكل السعوديين".

وأضاف "لازلنا نتذكر، كيف اعتلت أصوات الجماهير في استاد لوسيل بالدوحة، وكيف ابتهجت كل بقعة في وطننا الغالي.. يوماً للتاريخ وبإذن الله لا يزال للمجد بقية".

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد بدأ مشواره في كأس العالم 2022 في قطر، بتحويل تأخره ضد الأرجنتين إلى فوز تاريخي بثنائية عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري.

يذكر أن منتخب الأرجنتين توج بلقب كأس العالم 2022 على حساب فرنسا بركلات الترجيح، ليحصد البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1978 و1986، لتكون خسارته الوحيدة في النسخة التي أقيمت الشتاء قبل الماضي في قطر، ضد "الأخضر".

وكان الحساب الرسمي لكأس العالم، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر منصة "إكس"، قد استعاد ذكريات الفوز التاريخي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الأرجنتيني في مونديال 2022.

ونشر حساب كأس العالم فيفا، صباح اليوم، صورة لنتيجة مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين، وصاحبها بتعليق: "واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ المونديال".

وأضاف في تغريدة أخرى: "لا أحد مستعد لنسيان هذه اللحظات.. من أين شاهدت الملحمة التاريخية للمنتخب السعودي أمام الأرجنتين؟".

ولم يكتف حساب كأس العالم فيفا بالتغريدتين سالفتي الذكر لاحتفاء بالفوز التاريخي لـ"الأخضر" على "راقصي التانجو"، حيث نشر مقطع فيديو لهدف الفوز، وعلق قائلًا: "للتاريخ يا سالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه