;

سالم الدوسري يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية..إليك جديد تطورات إصابته

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
سالم الدوسري يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية..إليك جديد تطورات إصابته

تسلّم لاعبُ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال سالم الدوسري، اليوم الخميس، شعلةَ النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023.

وتتواجد شعلة دورة الألعاب السعودية 2023 في العاصمة الرياض؛ حيث تواجدت بمقرّ نادي الشباب يوم أمس الأربعاء، واليوم في مقرّ نادي الهلال.

وانطلقت النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية 2023 اليوم، لتستمرّ خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر المقبل 2023، في العاصمة الرياض.

العودة إلى الجاهزية

 في سياق متصل، يسابق نادي الهلال السعودي الزمن لتجهيز سالم الدوسري للمشاركة في ديربي الرياض أمام غريمه النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويعاني الدوسري من إصابة في الركبة والمفصل، فيما يغيب النجم نيمار جونيور حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

أكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن سالم الدوسري، قائد الهلال بدأ المرحلة الثانية من التأهيل للتعافي من إصابته ليصبح قريبًا من المشاركة في ديربي الرياض أمام النصر في الأول من ديسمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة تعافي الدوسري من الإصابة وبدأ المرحلة الثانية من التأهل ليصبح قريبًا بشكل كبير من المشاركة في الديربي أمام النصر.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، ويليه الأهلي في المركز الثالث بـ 26 نقطة، والتعاون رابعاً بـ 25 نقطة،بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

ويعود الدوري السعودي إلى الدوران من جديد بإنطلاق منافسات الجولة الـ14، غدا الجمعة، عقب نهاية فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر، إذ خاض منتخب السعودية مواجهتين في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه