;

بسبب لاعب التعاون.. سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
بسبب لاعب التعاون.. سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي

غادر اللاعب السعودي سالم الدوسري، اليوم الثلاثاء، معسكر الأخضر المقام حالياً في الأحساء، وذلك استعداداً لمباراتي باكستان والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وأوضح المنتخب السعودي، في بيانٍ، نشره عبر حسابه على منصة "إكس"، أن خروج "الدوسري" من معسكر "الأخضر"، جاء بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب حول عدم قدرة اللاعب على المشاركة في مباراتي باكستان والأردن بسبب عدم الجاهزية وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

يذكر أن اللاعب سالم الدوسري، كان قد تعرض لإصابة قوية في مباراة الهلال والتعاون في الجولة الـ13 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد مباراة السعودية وباكستان 

يشار إلى أن المنتخب السعودي، يلتقي نظيره الباكستاني يوم 16 نوفمبر من الشهر الجاري، على ملعب عبدالله الدبل، معقل نادي الاتفاق، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة السعودية والأردن

فيما سيخرج "الأخضر" لمواجهة نظيره الأردني، يوم 21 نوفمبر، في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم منتخبات "باكستان، الأردن، طاجيكستان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه