ياسر الشهراني يطمئن الجمهور على وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
ياسر الشهراني يطمئن الجمهور على وضعه الصحي
مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد تطمئن جمهورها على وضعها الصحي
لحظة نقل ياسر الشهراني للرياض بالطائرة عقب إصابته في المونديال
لفتة رائعة.. كيف دعم لاعبو السعودية ياسر الشهراني قبل مباراة بولندا؟

   نشر حساب المنتخب السعودي مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، للاعب ياسر الشهراني الذي تعرض لإصابة في الوقت بدل الضائع من نهاية مباراة الأخضر مع المنتخب الأرجنتيني يوم أمس، ضمن فعاليات كأس العالم والتي انتهت بفوز السعودية 2/1.

وطمأن الشهراني الجماهير  في الوطن العربي على وضعه الصحي طالبًا دعواتهم له، والدعوات للمنتخب بأن تتسهل المهمات القادمة في رحلة كأس العالم.

ومن ضمن التعليقات: " لحمدلله على سلامته ،،، والحمدلله انها اشاعات،، ما نكد علينا فرحة الفوز الا زعلنا عليه! فكيف اهله واحبابه ومعارفه!! روعوا قلوبهم مساكين. اللهم لك الحمد والشكر"، وقال آخر: " كانت من أصعب اللحظات الحمدلله على السلامة"، فيما قال آخر: " الحمد لله على سلامة البطل ياسر ونسأل الله القادر على كل شيء ان يعجل بشفائه وعودته لمؤازرة زملائه الصقور الخضر في اتمام مسيرتهم المباركة وتحقيق أمل الجميع".

بينما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تطورات الحالة الصحية للاعبه ياسر الشهراني عقب إصابته في مباراة فريقه أمام الأرجنتين.

وأشار الاتحاد عبر بيان رسمي صادر اليوم الأربعاء، إلى أن اللاعب قد خضع لكافة الفحوصات الطبية اللازمة بعد تعرضه لإصابة في منطقة الرأس والصدر والبطن أمام الأرجنتين.

يأتي ذلك ضمن مباراة الأرجنتين والسعودية التي أقيمت وانتهت بنصر فريق الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد للأرجنتين حيث سجل منتخب السعودية فوزاً تاريخياً بهزيمته لمنافسه منتخب الأرجنتين وذلك ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022 على ستاد لوسيل في قطر..

وكان قد وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن يكون اليوم  الأربعاء 23 نوفمبر الجاري إجازة رسمية لجميع الموظفين والطلاب بالمدارس والجامعات، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر.

ويشمل القرار جميع موظفي قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

وكان رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ أعلن، في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، عن فتح بوليفارد سيتي و بوليفارد ورلد و ونتر لاندأمام الحضور مجانا، اليوم الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري.