;

ساعات الرعب في باريس سان جيرمان.. ما هي طبيعة إصابة نيمار الأخيرة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
ساعات الرعب في باريس سان جيرمان.. ما هي طبيعة إصابة نيمار الأخيرة؟

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بإصابة نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما تسببت في خروجه باكيا من المباراة التي جمعت فريقه مع ليل، بالدوري الفرنسي على ملعب "حديقة الأمراء"، لاسيما أن البعض تحدث عن إصابته بكسر.

وكان نيمار أصيب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل، أمس الأحد، والتي انتهت بفوز مثير لفريقه بنتيجة 4-3 على ملعبه حديقة الأمراء.

واضطر كريستوف جالتييه لاستبدال البرازيلي ليشارك مكانه المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي.

وكشف نادي باريس سان جيرمان بشكل مبدئي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نيمار.

وأوضح النادي الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن أشعة الرنين المغناطيسي أثبتت معاناة نيمار من التواء في كاحل القدم اليمنى.

وأكدت الأشعة أن النجم البرازيلي لم يتعرض لكسر في عظام الكاحل، ليتنفس مهاجم برشلونة الإسباني السابق وناديه الصعداء مؤقتا لحين إجراء الفحص الأخير.

وأشار باريس سان جيرمان في بيانه الطبي، إلى أن مدة غياب نيمار سيحددها فحص طبي آخر، سيخضع له اللاعب في غضون 48 ساعة، سيشهد حالة من القلق في النادي خوفا من امتداد الغياب لفترة طويلة، نظرا لارتباطات الفريق المقبلة في تلك المرحلة الحاسمة من الموسم.

وتبدو فرص نيمار جونيور ضعيفة نسبيا في اللحاق بالمواجهة القادمة ضد أولمبيك مارسيليا في 26 فبراير/شباط الحالي في الدوري الفرنسي، نظرا لحساسية أجواء الكلاسيكو.

وقد يميل كريستوف جالتييه لإراحة نيمار أيضا في مباراة نانت يوم 4 مارس المقبل، ليكون جاهزا بشكل أفضل لموقعة الحسم ضد بايرن ميونخ الألماني في 8 من نفس الشهر، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الباريسي خسر ذهابا على ملعبه ووسط جماهيره أمام بايرن ميونخ، بهدف سجله الفرنسي كينجسلي كومان.