;

استقبال حافل للنصر السعودي في إيران وترحيب حار برونالدو.. ومقاطع توثق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
استقبال حافل للنصر السعودي في إيران وترحيب حار برونالدو.. ومقاطع توثق

تداول رواد مواقع التواصل في السعودية وإيران ودول أخرى بكافة مقاطع فيديو تظهر استقبالا أسطوريا لفريق النصر السعودي في إيران، بعد وصولهم إلى هناك، اليوم الاثنين، لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، بالجولة الأولى للمجموعة الخامسة فى دورى أبطال آسيا.

ونشر نادي النصر صورا لوصول الفريق إلى إيران.

ورغم أن موعد المواجهة لا يزال غدا الثلاثاء، إلا أن مواقع التواصل حفلت بمقاطع فيديو أظهرت كم الحفاوة التي لقيها أعضاء فريق النصر السعودي فور وصولهم إلى الأراضي الإيرانية، لا سيما نجوم الفريق العالميين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني.

وأظهر مقطع فيديو احتشاد أعداد كبيرة من الجماهير الإيرانية لمشاهدة حافلة فريق النصر وهي تدخل إلى فندق الإقامة، حيث أطلقوا صيحات التحايا للفريق، بينما شرع معظمهم في توثيق هذه اللحظات بكاميرات الهواتف المحمولة.

وعندما لمحت الجماهير الأسطورة كريستيانو رونالدو داخل الحافلة، ارتفعت صيحاتهم ليبادلهم النجم البرتغالي التحية.

وعبر مشجعو النصر السعودي عن فخرهم بهذا المقطع، الذي يظهر ارتفاع شعبية فريقهم خارج السعودية، لا سيما بعد الصفقات الجديدة التي جعلت الفريق محط أنظار العالم.

استقبال حافل للنصر السعودي في إيران وترحيب حار برونالدو.. ومقاطع توثق

وفي مقطع فيديو متداول آخر، يظهر حشد من الصبية والأطفال الإيرانيين وهم يرتدون قمصان كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بينما شرعوا في تقليد احتفاله الشهير "suiiii"، ما يشير إلى شعبية رونالدو الجارفة بين محبي الساحرة المستديرة على اختلاف أجيالهم.

أما المقطع الثالث، والذي حاز على ردود أفعال واسعة، فكان لطفل إيراني يبكي بشدة بعد أن منعه أفراد الأمن من دخول الفندق لرؤية الأسطورة كريستيانو رونالدو.

النصر وبيرسبوليس

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو لاختيار اللاعب الخامس الذي ينضم لقائمة العالمي بعد استبعاد كل من أليكس تيليس وسيكو فوفانا مفضلًا الاعتماد على عناصر محلية في مراكزهم بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وبرسبوليس خلف الأبواب المغلقة، خاصة تنفيذا لعقوبة فرضت على النادى الإيراني خلال مشاركته الأخيرة في البطولة 2021.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه