;

غياب رونالدو عن مواجهة النصر والدحيل يشغل الكثيرين.. ماذا قال كاسترو؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
غياب رونالدو عن مواجهة النصر والدحيل يشغل الكثيرين.. ماذا قال كاسترو؟

لا تزال التساؤلات حاضرة بين جماهير نادي النصر السعودي وغيرها عن القرار المفاجئ الذي اتخذه مدرب الفريق، البرتغالي لويس كاسترو بإراحة مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، خلال المواجهة التي ستجمعه، اليوم الثلاثاء، مع الدحيل القطري، في دوري أبطال آسيا.

ونقلت العديد من الصحف تصريحات المدير الفني للنصر، البرتغالي لويس كاسترو، التي قال فيها إن اللاعب لا بد له من الراحة بسبب الإجهاد.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة قالت إن رونالدو سيغيب عن مواجهة الدحيل بسبب "التعب" والإجهاد.

وتحدثت الصحيفة عن مشاركة اللاعب لمدة 120 دقيقة أمام الاتفاق، ثم مشاركته أمام الخليج، وتسجيله الهدف الأول لفريقه والهدف رقم 400 في مسيرته.

وأمس الاثنين، أعلن مدرب النصر لويس كاسترو، رسميا، غياب رونالدو عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مضيفه الدحيل.

وقال لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "كريستيانو رونالدو لن يشارك أمام الدحيل القطرى غدًا بسبب الإرهاق، لقد لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة".

وأضاف مدرب النصر، "لست أنا من قرر غيابه، لكن رونالدو غير جاهز للمباراة، وهذه أمور تحدث فى كرة القدم، لدينا العديد من المباريات ولعبنا قبل 48 ساعة مباراة".

وواصل كاسترو، "وضعيتنا جيدة في المجموعة ولكننا نبحث عن تحقيق الانتصار الرابع، والدحيل سيكون منافساً عنيداً.

وأكمل مدرب العالمي، "هجوم الدحيل ممتاز ولكن سنعمل على الفوز بالمباراه، المُهمة ليست سهلة.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يملك الدحيل نقطة وحيدة في المركز الثالث، وسجّل رونالدو هدفين في مواجهة الذهاب أمام الدحيل والتي انتهت لصالح النصر 4-3.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه