;

كريستيانو رونالدو يصل إلى الرياض.. وحفل لاستقباله بملعب النصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
كريستيانو رونالدو يصل إلى الرياض.. وحفل لاستقباله بملعب النصر

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض، من أجل الانضمام رسميًا إلى نادي النصر، الذي وقع معه منذ أيام، لمدة موسمين ونصف.

ووصل رونالدو إلى الرياض بصحبة وفد مكون من عائلته ومدير أعماله ومستشارين وإعلاميين.

وانتشرت لوحات ضخمة بشوارع العاصمة السعودية للترحيب بوصول الأسطورة البرتغالي، حسبما أظهرته صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحيته، أعلن نادي النصر السعودي عن تنظيم حفل استقبال ضخم لكريستيانو رونالدو في ملعبه "مرسول بارك"، غدا الثلاثاء 3 يناير الجاري.

وطرح النادي تذاكر الحفل، الذي سيقام في السابعة بتوقيت الرياض، حيث بلغ سعر التذكرة 15 ريالا.

وأكد النادي أن ربع عوائد التذاكر سيتم تخصيصه لصالح منصة "إحسان" الخيرية.

ونشر حساب النادي، في وقت سابق اليوم الإثنين، كلمة من النجم البرتغالي وهو في الطائرة في طريقه إلى الرياض، حيث قال: see you soon nasr fans".

رونالدو نصراوي

ومساء الجمعة الماضي، نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على "تويتر"، الصور الرسمية للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب حساب النادي السعودي، معلقا على صور رونالدو وهو يحمل قميصه الجديد بنفس رقمه الذي عرف به (7): "الرياضي الأعظـم عالميا.. يوقع رسميا للعالمي".

وأردف بوسم #رونالدو_نصراوي.

وكانت وسائل إعلام سعودية نشرت، في وقت سابق، أنباءتؤكد تعاقد النصر رسميا مع رونالدو.

وأكدت قناة "العربية" السعودية، وصحيفة "الرياض" المحلية وموقع 360 الرياضي ومنصات إعلامية أخرى النبأ الذي طال انتظاره في المملكة، بعد أن تصاعدت التمهيدات والتكهنات خلال الفترة الماضية.

وكان كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مؤخرًا مع نادي مانشستر يونايتد، بالتراضي، بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي تين هاج.

وستكون هذه المرة الأولى التي سينتقل فيها كريستيانو رونالدو إلى فريق خارج قارة أوروبا، حيث بدأ اللاعب مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة، ولعب لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

وقبل يومين، وثقت مقاطع فيديو وصور توافد جماهير نادي النصر على متاجر الفريق لطباعة اسم ورقم كريستيانو رونالدو على قميص فريقهم المفضل، منتعشين بالصفقة الأهم في تاريخ السعودية والوطن العربي.

وتسابق آخرون على شراء القمصان التي أعلن عن طرحها في متاجر النادي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه